تطبيق الإجراءات الاحترازية بمقاهي بورسعيد

0 3

كتبت : منة الله متولي

شنت الاجهزه التنفيدة بحي الضواحيى بمحافظة بورسعيد حملاتها المكثفة للمرور على المقاهى والكافيهات تاكد من مدى تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيرس كورونا .

وقامت الحملة بالمرور الميدانى على المقاهى ووالكافيهات الواقعه بمناطق شباب الخرجين وبنك الاسكان وفاطمة الزهراء والتصنيع والسلام الجديد والصفا وزمزم القديمة والتنبية على جميع العاملين بها الضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية ولإلتزام بنسبة تشغيل 25% فقط من الطاقة الأستعابيةللمكان.

واكد للواء أحمد قاسم رئيس الحي على حرص استخدام الأدوات وأطباق أحادية الاستخدام وتوفير المناديل معقمه ومطهرات ومعقمات وتطهير دورات المياة بشكل مستمر وتوفير ايضا أدوات الوقاية الشخصية للعاملين ومواد التعقيم والتزام العاملين بها بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل على ترك مسافة مناسبة من جميع الاتجاهات. حول كل طاولة.

حيث تابع رئيس الحى مؤكدا بأنة تم تشكيل لجان متخصصة للمرور على مقاهى والكافيهات لمتابعة ومرقبة تطبيق الاجراءات التي اتخدتها الحكومة بشأن فتح المقاهى والكافيهات والتأكد من مدى التزام أصحاب المقاهى والكافيهات بتلك الاجراءات .

وتم اتخاد اقرار وتعهد بتوقيع كل مدير مقهى او كافيتريا على إقرار بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وسحب الترخيص التشغيل حال مخالفتهم ذاك واتخاد الإجراءات القانونيةضدهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول