تعرف على أخبار نتائج مباريات ” القسم الثانى”

كتب : إسماعيل محسن

 

شهدت مباريات القسم الثانى سخونة كبيرة فى الأجواء التى أقيمت بها المباريات بدأت بستضافة نادى بورتو نادى جمهورية شبين حيث حقق بورتو فوزه الاول في  بعد ثلاث تعادلات بعد فوزه اليوم علي جمهورية شبين بهدف اسلام مسعود.

وتعادل الفريق في أول ثلاث جولات بالتعادل مع منتخب السويس  ونادي زد والداخلية ليكسر الفريق سلسلة التعادلات اليوم بالفوز علي جمهورية شبين بهدف دون رد .

وفى مشهد أخر تريد الداخلية أن تثبت وجودها هذا الموسم استطاع هشام زكريا قيادة الداخلية لتحقيق أول فوز في المسابقة بعد فوزه خارج أرضه اليوم علي النجوم بهدفين لهدف .

ويتألق الترسانة خلال مبارياته لتصبح خالية من الهزائم فى مبارة التى جمعت الترسنة والمريخ كان هدف أحمد العش في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء  ينجو بالترسانة  من الهزبمة الأولى له هذا الموسم ويخطف نقطة ثمينة  من المريخ البورسعيدي لينتهي اللقاء بتعادل ايجابي هدف مقابل هدف .

وسط مفاجأة وهى ظهور نادى طنطا وكأنه خارج الخدمة وذلك عندما لم يستطع بقيادة رضا عبدالعال في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم ويكتفي بالتعادل السلبي امام بتروجيت ، ليكون التعادل الثاني للفريق علي التوالى بعد التعادل مع سرس الليان في الجولة الماضية  ونال هزيمة من الترسانة في الجولة الثانية ومؤجل لطنطا مباراة الزرقا من الجولة الأولى للمسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *