تعرف على اخر أعمال “تامر حسنى “

عدد الزوار : 7

كتبت :كريمان عبد الفتاح

قدم النجم تامر حسني للجمهوره كواليس تصوير غلاف ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، من خلال حسابه بموقع “انستجرام”، قائلا قائلا :”من تصوير cover البوم خليك فولاذي”، ومن المؤكد ان يطرح خلال الفترة المقبلة، والذى يضم 12 أغنية كاملة.

وانهى النجم تامر حسنى من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد “خليك فولاذى”، حيث يعمل حالياً على تقليص عدد الأغانى لتصل إلى 10 أغانى فقط، ويعد هذا الألبوم مميز لأنه يضم عدداً من الأغانى المميزة والمتنوعة فى كل لون غنائى.

ومن جهة اخرى، كانت المخرجة سارة وفيق تعمل على الانتهاء من مونتاج ومكساج فيلم “مش أنا” الذى يقدم بطولته تامر حسنى، حيث يدرس صناعه حالياً طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكداونى، سوسن بدر، حلال شيحة، وأخرون، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى.

ويذكر أن تامر حسنى قدم مؤخرا كليب “اختراع” مع المطرب محمود العسيلى، وحقق نجاحاً كبيراً، وحصل على مشاهدة كبيرة تخطت الـ 16 مليون مشاهدة منذ طرحه، وكلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى، كما يعد الكليب التجربة الأولى في الإخراج لتامر حسنى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock