تعرف على سبب إغلاق عاشور للتعليقات علي صوره له علي الانستجرام

0 13

كتبت: ندى خالد
انتشر اليوم صور لعاشور تجمعه مع ابنته الصغيرة، على البحر وفى المنزل ولكنه كان حريص على غلق جميع التعليقات عبر حسابه الشخصى،خوفا من تعرضه لسيل من التعليقات المسيئه مثلما حدث مع زميلة عمرو السولية.
يذكر أن السولية كان قد نشر صوره له برفقة ابنته وتعرض لهجوم شديد وتعليقات تحمل اساءه مما اضطره لغلق التعليقات علي الصوره .
و توعد لاعب الاهلى عمرو السولية بتقديم بلاغات ضد كل من اساء فى التعليق على صورته التى انتشرت على حساباته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، مع ابنته الصغيرة التى تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف، حيث تطاول البعض فى تعليقاتهم على صورة ابنته.
توترت العلاقة كثيرا فى الفترة الاخيرة بين عاشور ومسئولى النادى الاهلى، انتهت الى انتهاء العلاقة بين عاشور وادارة النادى، واثار ذلك غضب مسئولى القلعة الحمراء وكذلك الجماهير.
كان السبب وراء توتر العلاقة بين عاشور وادارة النادى الاهلى، رفض مسئولى النادى تجديد تعاقد حسام عاشور، وذلك بناء على رغبة فايلر، وبناء على ذلك القرار اعلن عاشور اعتزاله فى مباراة وديه يخوضها الاهلى.
اتهم عاشور النادى الاهلى، بتعطيل مهرجان اعتزاله، بالرغم من تسجيل ارقام قياسية مع النادى، خلال مسيرته الكروية وهى:(12دورى ممتاز، 11لقب افريقى، 10سوبر محلى، 3كاس مصر)، وحقق هذه البطولات فى مشاركته مع الاهلى ل511مباراة بالقميص الاحمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول