تعرف على صاحب اطول شعر في العالم ومصر

يُعتبر اطول شعر في العالم موضوع ذو اهتمام كبير من قِبل عشاق الشعر الطويل، ولكثرت التساؤولات حول هذا الموضوع إليكم هذا المقال لنتعرف على صاحبة اطول شعر بالعالم، وصاحب هذا اللقلب في العالم العربي ومصر.

اطول شعر في العالم:

اطول شعر في العالم

ولقد كان هذا اللقب من نصيب الفتاة الهندية نيلانشي باتيل البالغة من العمر 18 عامًا، وحققت اللقب في جينيس لعام 2018 وقد بلغ طول شعرها 1.8 متر، حيث أنها لم تقصه منذ أن كانت في السادسة من العمر.

إلا أن نيلانشي أقدمت على قص شعرها بعد 12 عام من الاحتفاظ به، وبعد أن احتفظت باللقب لمدة عامين، لتقم بقص شعرها في أبريل عام 2021.

اطول شعر في العالم العربي 

بالمزامنة مع انتهاء جينيس أطلق نُشطاء مصريون، مسابقة صاحب اطول شعر في مصر، مماأثار فضول الكثيرين من الشعب المصري لمعرفة من سيكون صاحب اللقب.

ولقد حاز الشاب أحمد مصطفى بهذه المسابقة على لقب صاحب اطول شعر في مصر والعالم العربي أيضًا.

صاحب اطول شعر في مصر

صرّح الشاب أحمد مصطفى البالغ من العمر 21 عام أن شعره من أهم ممتلكاته. وفضله عن كل شيء، فقد ترك عمله ودراسته في سبيل الحفاظ هذا اللقب. وحتى في المواصلات أيضًا، كان يقطع تذكرة إضافية لشعره.

مشكلات واجهت صاحب اطول شعر في مصر

لقد واجه هذا الشاب العديد من المشكلات الأسرية والعلمية بسبب شعره الطويل. حيث أنه قد فُصل من المدرسة بسبب عدم تجاوبه لمطالبات الإدارة والمعلمين بقص شعره.

المحايد الاخباري

ولقد حَافظ أحمد مصطفى على شعره منذ كان عمره سبع سنوات، دون أن يعرضه للقص أبدًا حتى وصل طوله إلى 1.5متر وبلغ وزنه 1 كيلو جرام.

عناية صاحب اللقب أحمد مصطفى بشعره

صرّح الشاب المصري عما فعله حتى وصل شعره لهذا الطول، حيث أنه استخدام العديد من المواد وقام بوضعها على شعره لتساعده على النمو، كالعسل وبعض المشروبات الغازية.

وحرص على عمل تصفيفة مميزة لشعره وهي خصال الراستا، وذكر أيضًا أنه  يخصص وقتًا طويلًا للعناية بشعره كل يوم، ويقوم بغسله مرة كل أسبوع، لافتًا إلى أنه يستعين ببعض الأشخاص المتخصصين لمساعدته في تصفيف شعره وتنظيفه.

شهرة أحمد مصطفى على السوشال ميديا

تلقى الشاب المصري عدة نصائح من أصدقائه ليقم بتصوير مقاطع فيديو وينشرها على السوشال ميديا ليُعرف بنفسه لمصر والعالم.

ولقد أصبح بطول شعره أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث أنه يقوم بنشر فيديوهات على موقع التيك توك، وإنها تحصد آلاف المشاهدات، وتدّر عليه أرباحاً كبيرة.

طموح صاحب اطول شعر في مصر

لم يقتصر طموح أحمد مصطفى على اللقب الذي حاز عليه في مصر والعالم العربي. فإنه يطمح لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية وتحقيق لقب صاحب اطول شعر في العالم.

إلى هنا ختام مقالنا نتمنى أن نكون قد أوصلنا إليكم الغاية المطلوبة منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *