تعرف على مصير جيرالدو من القمة

عدد الزوار : 6

كتبت / هدير أحمد

أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن جيرالدو لاعب الفريق جاهز لدخول قائمة مباراة الزمالك المقرر لها السبت القادم ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الممتاز.

صرح عبد الحفيظ أن حالة جيرالدو تحسنت بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان مساء الاثنين الماضي، وكان اللاعب اشتكى من آلام فى العضلة الخلفية.

وأشار مدير الكرة إلى أن اللاعب سيشارك فى مران الجماعي غدا تمهيدا للانضمام لقائمة الفريق فى مباراة الزمالك.

خضع جيرالدو جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش،و استكمل اللاعب برنامجه التأهيلى الخاص بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلي، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمباراة القادمة.

في سياق متصل حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على زيارة مدافع الفريق محمود متولي اليوم صباح اليوم للاطمئنان على حالته بعد إجراءه جراحة ناجحة في الرباط الصليبي أمس، حيث رافقه في الزيارة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وكابتن الفريق أحمد فتحي.

يذكر أن متولي خضع لجراحة فى الرباط الصليبي على يد الدكتور أحمد عبدالعزيز، بعد أن طلب اللاعب من سيد عبد الحفيظ إجرائه الجراحة فى القاهرة بمعرفة الدكتور أحمد عبدالعزيز لثقته وثقة الجميع بقدراته وخبراته العالمية فى هذه الجراحات.

الجدير بالذكر أن محمود متولي تعرض للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي خلال مباراة أسوان الأخيرة التي أقيمت مساء الاثنين الماضى، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock