تعرف علي إصابة طالبه ومراقب لجنه بكورونا بإمتحانات الثانويه العامه بجرجا

0 0

 

كتب / أسامة حماد

قال مصدر مسئول بمديرية الصحة بسوهاج، إن الطالبة ندي عبد الرؤوف، وهيبة فتحى محمود مراقب لجنة بمدرسة إعدادية بجرجا، شعرا بحالة إعياء وارتفاع فى درجات الحرارة، وجرى نقلهما إلى مستشفى جرجا لتلقى العلاج والكشف عليهما للتأكد من إصابتهما بفيروس كورونا، أو حالات إجهاد.

ويذكر أن الاشتباه بالاصابه بفيروس كورونا  كان في مراقب لجنة وطالبة، داخل المدرسة الإعدادية بجرجا، وتم نقل الحالتين عقب شعورهم بارتفاع في درجات الحرارة وإرهاق، إلى مستشفى جرجا المركزى جنوب سوهاج.

ويؤدى 26 ألف و39 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، اليوم الأحد، فى 83 لجنة على مستوى المحافظة، معا وجود 12 لجنة إحتياطية، وتم جاهزية اللجان لبدء الإمتحانات اليوم 21 يونيو، معا وجود غرفة عمليات منعقدة من أول يوم لبدء الإمتحانات لتلقي أي شكاوى، ومتابعة خط سير الإمتحانات .

ومن جانبه قال ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إنه سيتم القيام بأعمال التطهير اليومية للجان قبل وبعد الامتحانات، وكذلك التطهير بصفة دورية لاستراحات المراقبين وعددهم 22 استراحة، لافتا إلى توفير 95 بوابة تطهير، بالإضافة إلى وجود أجهزة لتغليف الأحذية، وأجهزة لكشف الحرارة، كما سيتم توزيع كمامات وجوانتيات مجانا على الطلاب خلال دخولهم اللجان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول