تعرف علي بداية الفنانة منال عبد اللطيف 

0 0

 

كتبت: إيمان هلال

تعتبر أعمالها من الأعمال المتميزة الجميلة وبدأت التمثيل في سن صغير عبر برامج الأطفال ومن أعمالها مسلسل زهرة الياسمين،يا ورد مين يشتريك، كيد النسا، جارة الزعفراني ومن أفلامها ولا في النيةأبقي،سكة اللي يروح، حنحب ونقب، إستقالة ضابط شرطة وهي الفنانة منال عبد اللطيف.
ولدت منال 28 مايو 1982 في مصر وحصلت علي ليسانس الحقوق في جامعه عين شمس وبدأت التمثيل عندما كانت في ين صغير عبر برامج الأطفال .
قدمت العديد من المسلسلات منها زهرة الياسمين، كيد النسا، حارة الزعفران، يا ورد مين يشتريك، بيت العيلة، أحلام لاتنام،المعمورة، أولاد الغالي ، نهارك نادي، طوق النجاة، سوق الخضار، أوراق مصرية، فستان فرح، أولاد الشوارع، يوميات ونيس ج6، جائزة نوفل، أين ذهب الحب،الهروب من الغرب، من غير ميعاد،ضبط وإحضار، مسك الليل، إضحك قبل الضحك مايغلي،بوابة الحلواني، قمر، بنات في الثلاثين، سوق الزلط، ألف ليلة وليلة، أرض الرجال،و عادات القلوب، ضوء المكان وبدر التمام،أغلي الناس،تدابير الدنيا،بلاغ للرأي العام، الرقص مع الزهور، يكة اللي يروح، الجذور، عقدة ماما عزيزة، راجعلك يا إسكندرية، أحلام مؤجلة، لا أحدينام في الإيكندرية، علي نار هادية، القلب يخطئ أحيانا،التوبة، كوكا كاك.
و قدمت العديد من الأفلام منها ولا في النية أبقي، حنحب ونقب، إستقالة ضابط شرطة، بلاغ للرأي العام ، الأغبياء الثلاثة، البوليس النسائي .
إعتزلت في عام2012 وإرتدت الحجاب ولها من الأبناء فرح، نور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول