تعقيم وتطهير 701 منشآة بالفيوم

1 0

كتبت: مروة مصطفى

أعلنت محافظة الفيوم اليوم تطهير وتعقيم 701 منشأة وموقع بمختلف مراكز المحافظة، وتقديم التوعية للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة ضد فيروس كورونا المستجد.

وذلك ضمن مبادرة “إيد واحدة ضد كورونا” التي أطلقتها المحافظة فى الرابع والعشرين من شهر مارس الجارى، بمشاركة الأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

كما صرح الدكتور “أحمد الأنصارى” محافظ الفيوم أنه تم تطهير وتعقيم 92 موقع ومنشأة بمختلف أنحاء مركز ومدينة الفيوم، فضلاً عن تقديم التوعية للمواطنين.

أما في مركز ومدينة طامية تم تطهير وتعقيم 63 موقع ومنشأة، وفى مركز ومدينة سنورس فقد بلغ عدد المنشآت التى تم تطهيرها وتعقيمها 103 موقع ومنشأة.

وفى مركز ومدينة أبشواى تم تطهير وتعقيم 85 موقع ومنشأة، فيما تم تطهير وتعقيم 78 منشأة وموقع بمركز ومدينة إطسا، وفى مركز ومدينة يوسف الصديق تم تطهير وتعقيم 280 موقع ومنشأة.

و قد أكد محافظ الفيوم إستمرار فعاليات مبادرة “إيد_واحدة_ضد_كورونا” حتى يتم تعقيم وتطهير كافة المباني والمنشآت بقرى ومراكز المحافظة، إلى جانب توعية المواطنين بضروره الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي قررها مجلس الوزراء للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه، مثمناً جهود جميع الجهات المشاركة فى أعمال المبادرة من الأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى، بالإضافة إلى المجموعات الشبابية على مستوى مراكز وقرى المحافظة.

تعليق 1
  1. […] صرح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم أن المدارس التى تم تجهيزها سوف تبدأ أعمالها من غدٍ […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول