تعليق مرتضى منصور على فيديو الإساءة

0 108

كتبت: ندى خالد

انتشر مساء الامس، فيديو لمرتضى منصور، على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويحتوى هذا الفيديو على الكثير من الاساءات للمواطنين المصريين، ولعائلات واسر النادى الاهلى، واشعال نار الفتن بين المسيحيين والمسلمين.

علق مرتضى على ذلك الفيديو قائلا:(فوجئت امبارح زى ناس كتير بفيديو مفبرك وبدون صورة، والفيديو فيه اساءة لناس كتير ومنسوب لى، وانا هبدا القصة من اولها لانى بحارب دول “قطر وتركيا” وفى ضابط مخابرات قطرى اسمه “ابو سنيدة” بيتعاون مع بعض الشخصيات المصرية، وبدا باختراق تليفوناتى فى العام الماضى وارسل منها اساءات لبعض الشخصيات، كما قام باختراق سيستم اتحاد الكرة بجهاز خاص وقام بتسريب عقود لاعبى الزمالك، لاحداث فتنة فى الفريق، وفى الفيديو المنسوب لى ومن قام بتقليد صوتى قال ان مصر مافيهاش رجالة، ودى حقيقة لان مصر فيها اسود وهيربوك انت وامك وابوك المجنون).

أضاف ايضا مرتضى منصور، انه ليس مجنونا حتى يقول هذا الكلام، ويشعل نار الفتن بين المسيحيين والمسلمين، مبررا ان شفايفه فى الفيديو لا تتحرك، وان الصوت العالى دليل على انه كان يتحدث فى هاتفه المحمول او يسجل لنفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول