تفاصيل جديدة عن مبادرة معًا لحياة كريمة

تعتبر مبادرة حياة كريمة هي من أهم المبادرات الموجودة في مصر ولذلك اجتمع مجموعة من الطلاب الفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة حتي يتم تنمية هذة المبادرة.

وكما اطلق فريق من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الاعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة والاعلان حملة اجتماعية لدعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة وذلك في إطار مشروع تخرجهم، يتكون الفريق من ١٩ طالب وطالبة.

وكان هدفهم الاساسي هو التوعية بكافة المجالات التي تقدمها المبادرة والعمل على توعية الشباب وتشجيعهم على المشاركة في المبادرة من خلال التطوع وإقناعهم بأن كافة فئات الشعب المصري جزء من مبادرة حياة كريمة من خلال تعزيز شعور الجمهور المصري بالملكية وذلك يظهر في شعار الحملة “معًا لحياة كريمة… مبادرتنا كلنا”.

 

وأطلق الطلاب صفحة علي الفيس بوك بعنوان “معا لحياة كريمة”، وتقدم الصفحة كافة المعلومات عن مجالات المبادرة والجانب التطوعي للمبادرة وكذلك الانشطه التي يقوموا بها في اطار تلك الحملة.

ويذكر أن المبادرة الأساسية لحياة كريمة هي مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في ٢ يناير عام ٢٠١٩ وكان الهدف منها تحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة خلال العام ٢٠١٩.

وكما تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا وبخاصة في القرى.

 

وايضا كانت تهدف المبادرة إلى توفير الحياة الكريمة للفئات الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية خلال العام ٢٠١٩، كما تتضمن شقًّا للرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية والعمليات الجراحية، وصرف أجهزة تعويضية، فضلًا عن تنمية القرى الأكثر احتياجًا وفقًا لخريطة الفقر، وتوفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، وتجهيز الفتيات اليتيمات للزواج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.