عنوان وأماكن تدريب أكاديمية مانشستر سيتي في الإمارات

عنوان وأماكن تدريب أكاديمية مانشستر سيتي في الإمارات
أكاديمية مانشستر سيتي

أكاديمية تهز مانشستر سيتي، افتتح نادي مانشستر سيتي في يوم 13 أكتوبر لعام 2018، فرع من الأكاديميات الخاصة به في الإمارات في مدينة دبي، والهدف منها كان نقل أسلوب السيتيزن إلى عشاق كرة القدم في دبي.

وتقام الحصص التدريبية تحت إشراف كادر فني مميز من أكاديمية السيتي ممن عملوا مع الفريق الأول ويمتلكون في سجلاتهم مشاركات مميزة مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قد تولى الكادر الفني لمدارس السيتي لكرة القدم في دبي تقديم دروسًا تعزز قدرات اللاعبين الصغار وتصنع منهم نجوم كبار في عالم الساحرة المستديرة. 

كما اتخذت مدارس السيتي من المرافق الرياضية الدولية، التي تتمتع بها مدرسة برايتون كوليدج والمدرسة المجاورة لها مدرسة دوايت مقرًا رسميًا لتدريبات الصغار في إمارة دبي.

بعدما حققت مدارس السيتي لكرة القدم نجاحًا هائلًا واستقطبت الآلاف من اللاعبين الصغار ضمن مرافقها الرياضية في العاصمة أبوظبي. 

والتي تتضمن جامعة نيويورك أبوظبي ومدينة زايد الرياضية ونادي الضباط أبوظبي، تتوسع اليوم لتشمل مناطق أخرى من الدولة.

والفرع الجديد الذي تم افتتاحه في دبي يؤكد سياستها الاستراتيجية القائمة على نشر الرياضة بطريقة السيتيزن الاحترافية.

وتقوم مدارس السيتي لكرة القدم على فلسفة ومبادئ وبرامج التدريب المعتمدة في أكاديمية السيتي لكرة القدم، التي يشرف عليها أبرز مدربي كرة القدم من النادي، وتستقطب مدارس السيتي منذ تأسيسها عام 2011 ما يقارب الألف طفل أسبوعيًا.

 تفاصيل عن أكاديمية مانشستر سيتي في دبي. 

 

سيعتمد المدربون أثناء تدريب الصغار على الأسلوب الذي تعلمه نجوم الفريق الأول في نادي مانشستر سيتي، بالإضافة إلى تعليمهم أهمية اعتماد أسلوب الحياة الصحي وممارسة السلوك الإيجابي داخل وخارج الملعب.

 ويأتي ذلك تبعاً للنجاح الهائل الذي حققته مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم والتي تستضيفها مدينة زايد الرياضية في أبوظبي وتستقبل ما يقارب الألف طفل أسبوعيًا.

 كما تجري الحصص التدريبية أيضاً في جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات.

ماذا قال ” سايمو هيويت” عن الأكاديمية

ومن جهته أخرى، أكد سايمون هيويت، مدير المدربين في مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم أن التوسع نحو مدينة دبي يمثل تطورًا طبيعيًا بالنسبة لمدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم: «لقد سبق لنا وأجرينا بعض الحصص التدريبية في مدينة دبي في الماضي، كما زرنا أيضًا بعض المدارس، والشغف الذي وجدناه هناك تجاه كرة القدم كان مذهلًا للغاية.

فنحن هنا نمنح الأولاد والبنات في مدينة العين فرصة تعلم كرة القدم بأسلوب مدرسة مانشستر سيتي، وأيضًا سنساعدهم على تطوير مهاراتهم في هذه اللعبة».

وأضاف بقوله: «تجمع هذه الحصص التدريبية بين الخبرة والمتعة، كما أننا نسعى من خلالها أيضًا إلى إحداث تقدم خارج الملعب وداخله، وقد كانت الردود التي تلقيناها من اللاعبين وآبائهم في مدينة زايد الرياضية إيجابية على نحو كبير». وتبلغ رسوم التسجيل الإجمالية في الدورة الممتدة على أربع أسابيع 500 درهمًا إماراتيًا.

أماكن التدريب في الإمارات

يتم تلقي الدورة فيالأكاديميةبمانشستر سيتي” لكرة القدم، وهي مجموعة المرافق المتميزة للتدريب الاحترافي في نادي “المانسيتي“، حيث تتدرب فرق النادي يومياً.