تفاصيل مثيرة بخصوص تذاكر الشباب والاتحاد بالدوري السعودي

تفاصيل مثيرة بخصوص تذاكر الشباب والاتحاد بالدوري السعودي

يهتم كثير من عشاق الساحرة المستديرة بمتابعة كافة الدوريات العربية ولعل  الدوري السعودي للمحترفين من أكثر الدوريات متابعة في الدول العربية ولهذا نتحدث في تقرير اليوم عن مباراة الصراع على القمة في الدوري بين فريقي الشباب والاتحاد في ختام الجولة ال 24 من عمر المسابقة ولتحليل ما حدث من مشاكل في تذاكر الشباب والاتحاد لمباراة الغد.

يمثل الحضور الجماهيري دافعًا قوياً لأي فريق كرة قدم حول العالم ولهذا سعت إدارة نادي الشباب لحرمان فريق الاتحاد من هذا الدافع المعنوي الكبير عن طريق تحجيم نسبة التذاكر لجماهير الاتحاد ورفع أسعاره إلى حد وصول سعر التذكرة إلى 150 ريال سعودي مما يساهم في قلة الحضور الجماهيري من قبل نادي الاتحاد وتخصيص نسبة 30 ٪ من الحضور لجماهير العميد.

لم تيأس جماهير الاتحاد السعودي من ارتفاع سعر التذاكر، حيث أعلن عبر الموقع المخصص لبيع التذاكر عن حجز التذاكر المتاحة لجماهير الاتحاد بالكامل قبل موعد اللقاء بيومين وذلك بعد تضحيات من رجال الأعمال المناصريين لفريق الاتحاد بشرائهم تذاكر المواجهة وتوزيعه لجماهير الفريق بالمجان.

تاريخ مواجهات الشباب والاتحاد

يميل تاريخ مواجهات الفريقين لنادي الشباب بعد لعب 87 مباراة بينهم في بطولة الدوري، حيث حقق الشباب الفوز في 29 لقاء مقابل 26 انتصار لنادي الاتحاد وحل التعادل في 26 مواجهة ولكن يتغلب الاتحاد على الشباب في عدد الأهداف المسجلة حيث سجل لاعبو الاتحاد 118 في شباك الشباب مقابل 116 هدف وأكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين كانت لنادي الاتحاد موسم 1978 حينما استطاع العميد تحقيق فوزا كبيرًا بنتيجة 7 / 4  في موسم هبوط الشباب للدرجة الأدنى.

وضع الشباب والاتحاد في بطولة الدوري

يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة بالرغم من الخسارة من الهلال في المباراة السابقة المؤجلة من الجولة ال 12 بنتيجة هدفين لهدف، حيث يعتلي الاتحاد الصدارة برصيد 54 نقطة حققهم من 17 انتصار وثلاث تعادلات وثلاث هزائم ويعد فريق الاتحاد هو صاحب أقوى خط هجوم برصيد 49 هدف وثاني أقوى خط دفاع ب 20 هدف سكنت شباكه خلف الفيحاء الأقوى ب 18 هدف.

يحتل الشباب المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف الاتحاد برصيد 46 نقطة جمعهم من 23 لقاء فاز في 13 مواجهة وتعادل في 7 وخسر في 3 مباريات وسجل لاعبوه 44 هدف واستقبل 27 هدف ويليه في الترتيب فريقي النصر والهلال.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدًا الأحد على استاد الأمير فيصل بن فهد في الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للدوري السعودي.

أبرز غيابات نادي الاتحاد في المباراة

يغيب عن لقاء الشباب لاعبين مهمين من صفوف نادي الاتحاد وهم الدولي المصري أحمد حجازي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون في مباراة المغرب في ربع نهائي البطولة بجانب عبدالرازق حمد الله نجم الفريق في الفترة الماضية والذي يغيب بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.