تفاصيل مسلسل 1899 وموعد عرضه على نتفليكس

تصدر مسلسل 1899، تريند على موقع جوجل، وذلك بعدما أعلنت شركة نتفليكس عن بداية تجهيزه للعرض من خلال منصاتها، وقامت بنشر فيديو ترويجي للمسلسل، ظهر من خلاله مجموعة من لقطات الإثارة والتشويق.

قصة مسلسل 1899

يعد مسلسل 1899، عمل ملحمي رعب يعتمد على الإثارة والغموض، والذي بدأ تصويره في ألمانيا، ويستخدم فيه تقنيات تكنولوجية عديدة، وهو من تأليف يانتيه فريزه وباران بو أودر.

تعود أحداث المسلسل  إلى مطلع القرن العشرين، والتي تدور قصته حول مهاجرين أوروبيين من مختلف الجنسيات، يريدون الانتقال من قارة إلى قارة، ويكافحون من أجل الوصول إلى العالم الجديد في أمريكا.

1899

أحداث المسلسل

وتسير الأحداث في ظل الظروف الغامضة التي أحاطت بسفينة المهاجرين من أوروبا إلى نيويورك، وتأخذ الرحلة منعطف غير متوقع بعد ظهور سفينة أخرى تبحر في عرض البحر، كانت مفقودة لعدة أشهر، وسرعان ما تتحول رحلة الامل والتفاؤل إلى كابوس ورحلة تشاؤم.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل، ميجل برنارديو، إميلي بيتشام، أنيورين، بارنارد، أندرياس بيتشمان، انطون ليسر، الكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، لوكاس لينجارد.

موعد عرض مسلسل 1899 على منصة نتفليكس

ولاقى تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين الذين ينتظرون  عرض المسلسل الأوروبي الأكثر إثارة، ولاسيما محبين الأعمال الغامضة، والذي ارتبط اسمه بمسلسل Dark لانه من نفس صناع العمل.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد محدد لعرضه، ولكن من المتوقع عرضه في أواخر عام 2022 على منصة نتفليكس.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.