تقييم شامل لأهم مميزات شركة XM Group
شركة XM Group

شركة XM Group، تعد شركة XM Group وسيطًا شهيرًا عبر الإنترنت حيث يناسب المتداولين من جميع الفئات مع مستويات عالية من موثوقية تنفيذ التجارة من خلال منصات الصناعة العالمية المعروفة.

تأسست شركة XM Group منذ عام 2009 وهي وسيط عالمي كبير يتمتع بسمعة طيبة في كل وقت، مع شركة XM يمكنك تداول أكثر من 1،000 من أدوات العقود مقابل الفروقات وكذلك الاستثمار في الأسهم، المؤشرات، بالإضافة إلى الفوركس، علاوة على ذلك، يمكنك تجربة التداول المعادن والطاقات.

مميزات شركة XM Group

شركة XM Group هي تعتبر وسيطًا عالميًا على الإنترنت ومنظم جيد، تأسس في عام 2009، وتوفر XM وصولًا للتداول إلى أكثر من 1000 أداة من عقود الفروقات (CFD)، فضلًا عن فرص الاستثمار في الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية.

كما تقدم XM قائمة استثمارية قوية تتكون من 55 زوج من العملات الأجنبية و 26 مؤشر و 8 سلع وأكثر من 600 سهم شركة و 4 معادن و 5 طاقات.

ويقال إن الوسيط فتح 300000 حساب مع متداولين من 196 دولة مختلفة، وفازت XM بجائزة (وسيط الفوركس العالمي) في جوائز فوركس العالمية لعامي 2019 و 2020.

وتخضع XM للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، هيئة استثمارات الأوراق المالية الأسترالية (ASIC)، بالإضافة إلى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC).

يتلقى المتداولون مستوى إضافي من حماية المستثمر من خلال صندوق تعويض المستثمرين التابع لـ CySEC ، حيث يتمكن المودعين المؤهلين من الحصول على تعويض يصل إلى 20000 يورو.

كما تستخدم XM منصات التداول المعروفة من طرف ثالث: MetaTrader 4 (MT4) و MetaTrader 5 (MT5)، ويمكن للمتداولين استخدام تلك المنصات في الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية، وتنجز XM عمليات تنفيذ التجارة بسرعة وبشكل موثوق، حيث تحدث 99.35٪ من عمليات الإعدام في أقل من ثانية واحدة.

وتقدم شركة XM Group للمتداولين مجموعة صغيرة من أنواع الحسابات يمكن إدارتها، ويلبي كل حساب متطلبات المتداول الفريدة، كما أن الشركة تقدم دعم عملاء عالي الجودة ومتعدد اللغات على أساس 24/5، ويقدم المستشارون الماهرون دعم العملاء بخبرة من خلال الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

وتقدم XM مستويات تنافسية من الفروق والعمولات عبر أنواع حساباتهاالمختلفة، كما أن الشركة مصرة على شفافية الرسوم وتطبق سياسة رسوم أو عمولات صارمة غير مخفية.

ويمكن للمتداولين الوصول إلى العديد من أدوات البحث التي تستهدف المتداولين المبتدئين والخبراء، يركز التحليل على جميع فئات الأصول، كما يمكن لعملاء الشركة تنزيل تطبيقات: XM MT4 و XM MT5 بسهولة من خلال Apple App Store أو Google Play Store لنظام Android.

العيوب والسلبيات في شركة XM Group

أنه غير متاح للأسواق الرئيسية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإيران والبرتغال وإسبانيا، بالإضافة إلى دعم العملاء متاح فقط خلال 24 ساعة في خمسة أيام فقط.

ويوجد عدد قليل نسبيًا من أنواع الحسابات مع اختلاف بسيط بين الحسابات، ودائع PayPal غير مدعومة حاليًا، وليس لديها برنامج تداول محمول خاص بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.