تكريم أسامة كرار ومنحه لقب سفير الإنسانية بمصر والعالم

0 0

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم السبت ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية بتكريم الأستاذ أسامة نور الدين كرار ، مدير التسويق السياحي ، ومنحه شهادة سفير الإنسانية في مصر والعالم . قام المستشار إسماعيل الأنصارى ، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بمنح الأستاذ أسامة كرار شهادة ووسام سفير الإنسانية بمصر والعالم ؛ نظرا لإقامته عشرات المعارض من نسخ محاكاة الآثار المصرية على مر عصورها التاريخية بجميع الدول الأوربية ، والغالبية العظمى من الدول الأفريقية ، بالإضافة إلى معرضه الشهير بدولة الإمارات العربية المتحدة .

ومن ناحيته ، صرح المستشار إسماعيل الأنصاري بأن الأستاذ أسامة كرار مثال يحتذى به للشخصية المصرية الوطنية التي تبذل قصارى جهدها في سبيل الارتقاء بصورة مصر في كافة أنحاء العالم ، عن طريق الترويج السياحي والثقافي للآثار المصرية في غالبية دول العالم ، مما يعود بالأثر الفعال في إقبال السائحين من شتى بلدان العالم على زيارة الآثار المصرية على مر عصورها التاريخية ، مما أهله لأن يكون سفيرا لحضارتنا المصرية التي تعتبر أعظم وأكبر حضارة في التاريخ الإنساني .

تم التكريم في وجود الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، والأستاذ حامد سالم جويفل ، أحد قيادات المنظمة بمحافظة الدقهلية .
ومن ناحية أخرى ، رحب الأستاذ أسامة كرار بالتكريم وبمنحه لقب سفير الإنسانية في مصر والعالم ، ووعد ببذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالمعارض الخارجية ، والترويج السياحي للآثار المصرية في كافة أنحاء العالم للنهوض بالسياحة المصرية والثقافية ؛ وذلك ليعرف العالم بأسره مدى أهمية الموروث الثقافي المصري للإنسانية جمعاء .

الجدير بالذكر ، أنه سبق لجامعة “چيبور الهندية” أن قامت بتكريم الأستاذ أسامة كرار ؛ تقديرا لجهوده في نقل الثقافات والتبادل التاريخي والمعرفي والحضاري ، وذلك في شهر ديسمبر من العام الماضي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول