تكريم الدكتور “محمد سعيد حسن” كشخصية مصرية وطنية عامة لسنة ٢٠٢٠

0 1

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

في إطار دور المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية لإبراز الشخصيات الوطنية العامة والمؤثرة ، قام ، اليوم الأحد ، الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة ، بتكريم الأستاذ الدكتور الإعلامي المعروف / محمد سعيد حسن ، رئيس مجلس إدارة حملة “مع الرئيس زارع الخير” .

منح الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، شهادة الشخصيات العامة المؤثرة للدكتور محمد سعيد حسن ، كشخصية وطنية داعمة للدولة ومؤسساتها ؛ ولما يتمتع به من حضور شعبي كبير ومتميز لدى العديد من الكيانات ، حيث تمكن من خلال علاقاته الطيبة بالجميع من تشكيل حملة شعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي على مستوى جميع المحافظات المصرية ، والتي تضم صفوة من الشخصيات العامة والنخب السياسية والشعبية والوطنية في كافة المجالات .

حضر التكريم الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، والمستشار عبد الرحيم الباجي نائب رئيس المنظمة ، وباقة متميزة من قيادات وأعضاء المنظمة .
ومن جانبه ، أكد المستشار إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة ، أن تكريم المتميزين من الشخصيات العامة والمؤثرة ، يأتي لإبراز دورهم الوطني الذي يقومون به لخدمة الدولة المصرية ومؤسساتها .

من ناحية أخرى ، أعرب الأستاذ الدكتور محمد سعيد ، رئيس حملة “مع الرئيس زارع الخير” عن سعادته بهذا التكريم ، ووعد باستمرار العطاء لخدمة الدولة المصرية ودعم رئيسها وشعبها العظيم ، كما أكد على تفانيه في بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالوطن في كافة المجالات ، حسبما صرح بذلك الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول