تكريم نخبة من الجيش الأبيض بمستشفى العريش العام

0 4

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم نخبة متميزة من المسئولين بمستشفى العريش العام .
من ناحيته ، تولى الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة تسليم شهادات التقدير لسيادتهم ، أمس الخميس ، وذلك في وجود الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء ، والدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام ، والدكتور أحمد عزمي وكيل المستشفى .

شمل التكريم كلا من السادة / الدكتور أحمد عبد الحميد عطية أخصائي الجراحة العامة ، والدكتورة حنان حسن محمد أخصائية الصدر والمسئولة عن العزل لمصابي ڤيروس كورونا ، والأستاذ عبد الستار لطفي محمود المدير الإداري للطوارئ .

وفي سياق متصل ، أشاد مختار القاضي بأن السادة المكرمين يتميزون بالتفاني في العمل ، والبذل والعطاء والوطنية والانتماء ، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم في سبيل تقديم خدمة متميزة للمرضى ، كل في مجال تخصصه .

هذا ومن جهته ، أعرب الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء عن عظيم امتنانه لتكريم المتميزين في مجال الخدمات الطبية في نطاق محافظته ، كما عبر الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام عن سعادته بتكريم المتميزين من العاملين بالمستشفى .

من ناحية أخرى ، صرح الدكتور القاضي نائب رئيس المنظمة ، بأن هذا التكريم يأتي ضمن اهتمام المنظمة بمنظومة الصحة ودعمها معنويا ، وخصوصا في ظل التصدي لڤيروس كورونا “كوفيد -19” ، والعمل في ظروف صعبة للغاية ، من الحرب على الإرهاب ومناهضة الفكر المتطرف في سيناء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول