توقعات جماهير المارد الاحمر للقمة 123..”سعودي” صفقات الاهلي ستحسم المواجهة.. “صالح”تاو سيكون له دور حاسم

يستضيف الزمالك الاهلي في ديربي القاهرة المنتظر، حيث أنه منذ إعلان جدول المباريات من قبل الجهة المختصة “اتحاد الكرة المصري” وتتجه الانظار إلي مباراة القمة خاصة أنه من المفترض حضور نسبة من الجماهير في بداية عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى.

ونستعرض في هذا التقرير بعض توقعات جماهير الاهلي للمباراة،ومن سيبادر بتسجيل الأهداف، وهل من الممكن الإطاحه بالمدير الفني للفريق حال الخسارة؟.

وكانت البداية مع “أحمد سعودي ” 19سنة طالب بكلية دار العلوم جامعة المنيا، حيث قال ان الاهلي هو المرشح للفوز بعد إبرام عدة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.
وأضاف أن الاهلي هو الاكثر استقرارا في الفترة الاخيرة من ناحية الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب من الناحية الإدارية “رئيس النادي”.

واختتم حديثه قائلا أن من الممكن أن يبدأ الاهلي التسجيل عن طريق بيرسي تاو، محمد شريف، حسين الشحات، محمد مجدي” أفشة “وأضاف أنه من الممكن الإطاحه بالمدير الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حال حدوث أي نتيجة سلبية.

بينما قال” حذيفة عبد الحميد” 19سنة طالب بكلية دار العلوم بأن فرص الاهلي أكبر في الفوز وذلك لان النادي الاهلي يمتلك مدير فني يدير بجدارة المباريات الكبيرة “الديربي”.
وأضاف أن النادي الاهلي يمتلك لاعبين في خط الهجوم أكثر قوة من لاعبين المنافس وهذا يرجح كفة لاعبي النادي الاهلي للفوز بالمباراة.

وأضاف أن الاهلي هو الاكثر حظا في البداية بالتسجيل سوا عن طريق محمد شريف، حسين الشحات، وأكد أن الاهلي لا يتعامل بالقطعة ولا يقيم المدير الفني في منتصف الموسم بل تقييم الإدارة للجهاز الفني يتم في نهاية الموسم.
وتحدث” آسر محمد ” 19سنة كلية دار العلوم بأن الاهلي يسبق بخطوة في مباراة الجمعة حيث أنه مكتمل الصفوف بعد عودة الحارس الأمين “محمد الشناوي”.

وأضاف أن” الشناوي “يعطي أفضلية للنادي الاهلي حيث أن حارس المرمى يمثل نصف الفريق وأكد أن الشناوي يرجح كفة أي فريق بسبب ما ظهر به في الفترة الاخيرة من مستوى ثابت.

وأضاف أن بيرسي تاو على جانب كبير من الانسجام مع محمد مجدي” أفشة “وهذا يعطي أفضلية للنادي الاهلي في المبادرة بالتسجيل، وأكد أن مصير المدير الفني للفريق يضع نقطة سوداء في مسيرته بعد خسارة الدوري الموسم الماضي بالإضافة إلى السوبر المصري.

بينما تابع” أحمد محمد ربيع “قائلا أن الاهلي هو الأجهز من الناحية البدنية حيث يمتلك مدربا للأحمال البدنية” كابيلو” منذ أن تولى مهامه ونرى الفريق في حالة بدنية قوية وبشكل مستمر.
وأوضح أن الاهلي يمتلك عدة لاعبين في خط الهجوم يتنافسون على حجز مقعد أساسيا في تشكيلة الفريق وهذا النوع من المنافسة يصب في مصلحة الفريق مما يمنح الاهلي فرصة كبيرة في حسم هذا الديربي.

وأختتم قائلا أن يلعب دوما بطريقة هجومية تمنحه أسبقية في التسجيل باكرا وأكمل بأن فرص التسجيل الأكبر تكون للمهاجم بيرسي تاو أو أحد أطراف المثلث الهجومي سوا حسين الشحات أو محمد مجدي”أفشة “.

وأضاف أن المدير الفني للفريق في حالة استقرار في الفترة الاخيرة بعد الصعود لدور المجموعات ببطولة أفريقيا والانتصار في أول جولتين في الدوري وفي حال حدوث نتيجة سلبية في ديربي القاهرة سيدخل في دوامة كبيرة مع الجماهير مرة أخرى.
وقال” إسلام صبري” 20سنة كلية دار العلوم أن الاهلي هو الذي ستكون له الكلمة العليا في المباراة نظرا للمستوى الذي ظهر عليه الفترة الاخيرة، وقال انه من الممكن أن تكون الأولوية في تسجيل الأهداف من قبل النادي الاهلي لامتلاكه كوكبة من النجوم أبرزهم محمد شريف، بيرسي تاو، علي معلول.
وأكمل حديثه أنه في حالة حدوث أي نتيجة سلبية في هذا المباراة قد تكون الاطاحة بالجهاز الفني قائمة نظرا لاكتمال صفوف الفريق.
بينما تحدث “أحمد صالح” 20سنة كلية الحاسبات والمعلومات أن الاهلي لديه القدرة على حسم الموقعة لصالحه لوجود العديد من النجوم علي رأسهم بيرسي تاو نجم الفريق الجديد بالإضافة إلى محمد شريف هداف الفريق مع النينجا حسين الشحات.
واختتم حديثه قائلا أن المباراة لن تكون سبب في وجود أزمة بين إدراة الفريق والجهاز الفني لأن الإدارة في النادي الاهلي لا تمم على مباراة فقط.
وتحدث “أحمد ابراهيم” 20سنة كلية الهندسة بجامعة المنيا أن الاهلي هو الأوفر حظا في هذا الديربي، نظرا لقدرات لاعبي الاهلي”علي معلول،عمرو السولية،بيرسي تاو” على حسم الموقعة لصالح المارد الأحمر.
وأوضح أن المباراة في غاية الاهمية بالنسبة للجهاز الفني نظرا لانها بطولة من نوع خاص ومن الممكن الإطاحه بالمدير الفني للفريق حال الخسارة.
بينما قال “فريد ابراهيم” 18سنة طالب بكلية الطب أن الاهلي لديه امكانية الفوز بالمباراة لوجود العديد من النجوم في صفوف الفريق بعد إبرام عدة صفقات قوية في الميركاتو الاخير أبرزهم “بيرسي تاو، ميكيسوني، أحمد عبد القادر”.
وأكمل بأنه ليس من السهل الاطاحة بالجهاز الفني للفريق في حالة عدم الفوز لانها مجرد مباراة مثل ايي مباراة أخرى في الدوري.

وفي نهاية التقرير نود أن نوجه رسالة إلي جمهور الكرة المصرية اجمع أن يهنئوا الفريق الفائز أي كان في مبادرة لنبذ التعصب الكروي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.