توقعات جمهور الأهلي بشأن مستقبل الزنفلي

توقعات جمهور الأهلي بشأن مستقبل الزنفلي
الزنفلي

تعرض الكابتن محمد الشناوي حرس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي لأصابة بخلع في الكتف خلال مبارة المنتخب الوطني أمام متخب الرأس الأخضر في ختام دوري المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار2023.

ونتيجة لذلك قام النادي الأهلى بالتفاوض مع الكابتن محمد أبوجبل الحارس الثاني للمنتخب الوطني ونادي البنك الأهلي لضمه إلى النادي على سبيل الإعارة لتعويض غياب الشناي في المباريات القادمة مع النادي الأهلى، ولكن فشلت المفاوضات لضم حارس البنك الأهلى، ليقوم النادي الأهلى بتعاقد مع الكابتن محمود الزنفلي حارس مرمي نادي الداخلية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

أراء وتوقعات

قررنا في المحايد إستطلاع رأي مجموعة من مشجعي النادي الأهلي ومعرفة توقعاتهم لأداء محمود الزنفلي مع النادي الأهلى كبديل للشناوي، وكانت البداية مع عبدالرحمن حلمي طالب بكلية الآداب الفرقة الثالثة حيث قال إنه بالرغم من وضع مصطفي شوبير الحارس المرمي الأساسي، الإ أنه قد يتسبب في أخطاء بسبب توتره وحرصه الشديد على عدم إرتكاب أخطاء.

لذلك تعاقد النادي الأهلي مع محمود الزنفلي ليعوض غياب الشناوي، ومن الممكن مشاركة محمود الزنفل مع النادي الأهلي في مباريات كأس مصر و المباريات الودية لمعرفة مستواه والإرتقاء به، وفي حالة رجع الشناوي من الأصابة سوف يغادر محمود الزنفلي النادي بعد إنتهاء الإعارة إن لم يقم الأهلي بشراءه ويعود الي نادي الداخلية.

وأضاف حمدي الجمل خريج كلية الآداب أن محمود الزنفلي له فرصة المشاركة مع النادي الأهلي مباريات الدوري المصري الممتاز لأن مصطفي شوبير الحارس الثاني للنادي الأهلي، ووجود عنصر الخبرة لدى محمود الزنفلي كحارس اساسي في نادي الداخلية، وإذا تم إثبات كفاءته في التدريبات سيعتمد علية المدير الفني اعتماداً كلياً في المباريات الهامة.

وعلى حسب أداء محمود الزنفلي مع النادي من الممكن الإبقاء عليه بعد رجع الشناوي وتفعيل بند الشراء إذا تقدم مستوى محمود الزنفلي، ولو لم يحدث فسوف يعود إلي الداخلية إذا ما تم التعاقد مع من قبل نادي أخر.

هل ينجح الزنفلي؟

بينما يرى عبدالرحمن بدير خريج كلية الآداب أن خبرة ومستوى الزنفلي قد يعطيه الفرصة للمشاركة مع الاهلي  في مباريات بطولة كأس مصر، وفي حالتة عدم تفعيل بند الشراء بعد انتهاء الإعارة، لم يبقى محمود الزنفلي في النادي الأهلي ومن الممكن عودته إلى نادي الداخلية أن لم تأته عروض أخرى، ومن المرجح بقائه في النادي في حالة قبول الشناوي لعرض نادي بالخليج العربي.

وفي نفس السياق أيضاً أضاف عبدالحميد أبوالخير طالب بكلية الهندسة الفرقة الرابعة أنه بعد توقف المباريات الدولية وعودة مباريات الدوري المحلي، من الصعب على محمود الزنفلي المشاركة مع النادي الأهلي بشكل أساسي وذلك بسبب أداء مصطفي شوبير الجيد ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن الممكن مشاركته في مباريات كأس مصر ذات المستوى المتوسط مثل مباريات الدور 64 و 32 وأكد أن محاولاته لأثبات أداء رفيع في هذه المباريات سيقنع النادي الأهلي بكفاءته، وأن لم يتم تغعيل بند الشراء سعود إلي ناديه السابق وهو الداخلية أن لم تأته عروض أخرى من الدوري المصري الممتاز على وجه الخصوص لنتيجه أداءه مع النادي الأهلي.

إتفق معه في الحديث أباظة السيد طالب بكلية الآداب الفرقة الثانية حيث أشار إلى أن محمود الزنفلي من الممكن أن يشارك بمباريات الدوري المصري الممتاز لأمتلاكه عنصر الخبرة، ومن الممكن رحيله عن النادي الأهلي بعد انتهاء الإعارة بعد تعافي الشناوي من إصابته ووجوده كحارس أساسي للنادي الأهلي، وفي حالة أيضاً وجود عروض له من أنديه أخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *