جدول ترتيب الدوري المصري 2022.. الأهلي يواصل الصدارة

جدول ترتيب الدوري المصري 2022، انتهت أمس السبت، الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد المنافسات التي جمعت بين الأهلي والمصري، الزمالك ومصر المقاصة، بيراميدز وغزل المحلة.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022

واصل النادي الأهلي تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، رغم خسارته من المصري البورسعيدي بهدف نظيف، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يليه نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 31 نقطة أيضًا، ولكنه لعب عدد مباريات أكثر من المارد الأحمر، وذلك بعد فوز الفارس الأبيض على مصر المقاصة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 13.

جاء بيراميدز في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بعد الفوز على نظيره غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة 13.

احتل سموحة المركز الرابع برصيد 23 نقطة من أصل 13 مباراة، بواقع 6 انتصارات، و 5 تعادلات، و 2 خسارة، يليه نادي فيوتشر في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بنفس عدد المباريات، وذلك بالفوز في 5 لقاءات، والتعادل في 4، والفوز في 4 أيضًا.

المصري يفوز على الأهلي ويصعد للمركز السادس 

ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 13 في المركز السادس، من أصل 13 مباراة، وذلك بعد فوزه أمس على النادي الأهلي متصدر ترتيب الجدول.

جاء فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 18 نقطة، يليه نادي فاركو في المركز الثامن برصيد 17 نقطة، ونادي إنبي في المركز التاسع برصيد 15 نقطة، من أصل 13 جولة حتى الآن.

تواجد سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر برصيد 14 نقطة من مجموع مبارياته، واشترك معه في عدد النقاط كلًا من الاتحاد السكندري صاحب المركز الحادي عشر، والجونة في المركز الثاني عشر من أصل 12 مبارة، وطلائع الجيش صاحب المركز الثالث عشر.

احتل نادي غزل المحلة (زعيم الفلاحين) المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، يليه المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة، من أصل 13 مباراة لكل منهما.

الإسماعيلي يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري 2022

بينما شملت الثلاثة مراكز الأخيرة كلًا من إيسترن كومباني في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، ومصر المقاصة في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، بينما تذيل الإسماعيلي ترتيب جدول الدوري برصيد 8 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.