“جلوب سوكر 2022” تعرف على قائمة الفائزين بالجائزة.. وصلاح يلقي كلمة خلال الحفل

أعلنت إدارة جلوب سوكر 2022، عن قائمة الفائزين بالجوائز للعام الحالي، خلال الحفل المقام في الإمارات، ضمن فعاليات إكسبو دبي،  أمس، وجاء على رأس الفائزين بالجوائز محمد صلاح نجم ليفربول ولاعب المنتخب الوطني.

وحظيت جائزة جلوب سوكر على متابعة عالمية كبير خلال السنوات الماضية، كما تعتمد الجائزة على تصويت الجماهير في العديد من أقسامها، مما يجعل تحقيقها ذات قيمة خاصة للاعبين والأندية وجميع الشخصيات.

جلوب سوكر 2022

جوائز جلوب سوكر 2022

أفضل لاعب كرة قدم في العالم 

توج كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم عن عام 2022، وكان تتويج الدولي الفرنسي متوقعاً بعد أسابيع قليلة من تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، وجائزة الأفضل من الاتحاد الأوروبي “يويفا”.

كما قاد بنزيما فريق ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، بجانب لقبي السوبر الإسباني والأوروبي.

أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير 

وفاز لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة جلوب سوكر2022، التي حصل عليها بتوصيت الجماهير والمقدمة من تيك توك.

جلوب سوكر 2022

أفضل مدرب في العالم عن عام2022

على الرغم من المنافسة الشرسة من العديد من المدربين الكبار ذات الأسماء الرنانة في عالم التدريب، ومن بينهما، يورغن كلوب وبين غوارديولا وجوزيه مورينيو.إلا أن مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” حسم لصالحه جائزة أفضل مدرب في العالم عن العام الحالي.

أفضل نادي في العالم لعام2022

استمراراً لتفوق ريال مدريد، كانت جائزة أفضل نادي خلال حفل جلوب سوكر 2022 من نصيب نادي ريال مدريد الإسباني.

وعاش نادي ريال مدريد عاماً تاريخاً في تحقيقه  للقب الرابع عشر من دوري أبطال أوروبا، والتفوق على منافسيه في الدقائق الأخيرة بمسابقة “ذات الأذنين”، بجانب التفوق المحلي الواضح على عزيمه نادي برشلونة.

أفضل مدافع في التاريخ

وقامت جلوب سوكر بتقديم جائزة أفضل مدافع في التاريخ، لنجم باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، الفرنسي الدولي الإسباني السابق.

واعتادت جلوب سوكر على تقديم كل عام جوائز من هذا النوع لنجوم الساحرة المستديرة حول العالم، وكان راموس هو صاحب اللقب هذا العام.

تعليق صلاح بعد تتويجه بالجائزة 

وعلق محمد صلاح خلال الحفل، قائلا: “أنتم الآن تضعون الضغط علي بتصويتكم لي، شئ عظيم دائماً أن أفوز بجوائز من تصويت الجماهير”.

وأوضح صلاح: “أنا دائماً اركز على مساعدة الفريق للفوز بالمباريات والبطولات، هذا هو الشئ الأهم، لكن أيضاً أحب أن أحقق الأرقام القياسية، لأن هذه يحفزني لتسجيل المزيد”.

وأكد محمد صلاح في رسالة للجماهير العربية: “طالما انا عملت كدا يبقى أي حد يقدر يعمل كدا، بقالي 11 أو 12 سنة في أوروبا، مفيش فرق بين وبينهم كتير في الموهبة، الفرق فقط في العقلية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *