موعد حفل جلوب سوكر.. وصلاح ورونالدو ضمن المرشحين للفوز باللقب

موعد حفل جلوب سوكر.. وصلاح ورونالدو ضمن المرشحين للفوز باللقب

جلوب سوكر، حددت اللجنة المنظمة للجوائز موعد حفل تقديم الجوائز للأفضل في العالم سواء لاعباً أو مدرباً أو ناديا أو غيرها من الجوائز، التي سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة، علما بأن الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ضمن قائمة المرشحين في القائمة النهائية للفوز باللقب وسط تواجد عدد كبير من اللاعبين الكبار، ومن خلال هذا التقرير سنعرض كافة التفاصيل حول جوائز جلوب سوكر، وموعد الحفلة، واللاعبين المرشحين والأندية المرشحة للفوز.

جلوب سوكر

ماهي جوائز جلوب سوكر؟

جوائز جلوب سوكر، عندها تنظمها منظمة جلوب سوكر، وتقام منذ عام 2010، بالتعاون بين الرابطة الأوروبية لوكلاء اللاعبين ورابطة الأندية الأوروبية.

ويتم تنظيمها لتكريم أبرز المنتمين لكرة القدم من أندية ولاعبين ومدربين، وأيضاً تضم حكماء ووكلاء لاعبين.

جلوب سوكر
جوائز جلوب سوكر

وتقام حفلة جلوب سوكر في دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام في احتفالية عالمية، يحضرها ممثلون من الاتحادين الدولي والأوروبي ورابطة الأندية الأوروبية ومجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في العالم.

موعد حفل جلوب سوكر 2022

سيكون موعد حفل هذا العام من جلوب سوكر، يوم الخميس الموافق 17 في شهر نوفمبر الجاري في دبي بدولة الإمارات المتحدة.

ومن المتوقع أن ينقل أحداث الحفل على قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، كما جرت العادة خلال السنوات الماضية.

قائمة المرشحين للفوز باللقب

جلوب سوكر
قائمة المرشحين للفوز باللقب

وجاءت القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من خلال منظمة جلوب سوكر، وتضم الجائزة 25 لاعباً، وتم تقليصها إلى 10 لاعبين فقط، وتلك القائمة كالتالي:

كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد،  ومحمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تيبوا كورتوا، لاعب نادي ريال مدريد، وأيضاً اللاعب كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، و ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، ولويس دياز، لاعب فريق ليفربول، وإيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي برشلونة، وساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وكيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادي

الهلال السعودي، الوداد المغربي، فلامنجو البرازيلي، ريال مدريد الإسباني، ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، ليفربول الإنجليزي.

رابط التصويت لجائزة جلوب سوكر

يتسأل الشارع الكروي عن كيفية التصويت للاعبين المفضلين، ويتم إختيار مرشحك المفضل للجوائز المختلفة في جلوب سوكر لعام 2022، من خلال الموقع الرسمي للجائزة، (رابط التصويت).

كما يذكر أن المرحلة الثانية والنهائية من التصويت لجائزة جلوب تمتد من 3 نوفمبر الجاري وحتى 10 من نفس الشهر.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *