جمهور ” نايا ريفيرا” يحتشدون أمام بحيرة بيرو

جمهور ” نايا ريفيرا” يحتشدون أمام بحيرة بيرو

 

كتبت : سلمى عصام

دعا جمهور الفنانة ” نايا ريفيرا ” للمشاركة فى وقفة بالشموع أمام بحيرة بيرو ، التى غرقت بها نايا قبل أيام ، وسوف يحتشد جمهور الفنانة الراحلة يوم السبت الموافق 1 أغسطس المقبل .

أعلن مكتب شرطة مقاطعة فينتورا ، أن جثة نايا التى تم العثور عليها فى بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا ،صباح الاثنين 13 يوليو 2020 فى بحيرة بيرو ، حيث تم العثور عليها طائفة فى المنطقة الشمالية الشرقية من البحيرة .

كانت الفنانة ” نايا ريفيرا ” على موعد مع القدر ، يوم الأربعاء 8 يوليو فقد قامت باستئجار قارب وأخذت نجلها البالغ من العمر 4 سنوات ،لتستمتع بوقتها بصحبته فى البحيرة إلا ان نايا غابت وهذا ما أثار القلق ليتم إبلاغ الشرطة التى عثرت على نجلها فى القارب مرتديا معطف النجاة وحيدا بدون والدته ، وعندما استطاع الطفل ان يتحدث قال إن والدته نزلت المياه لتسبح ولكنها لم تعد ، ولذلك وضعت الشرطة فرضية الغرق .

قامت الشرطة بتكثيف جهودها للتأكيد من غرق نايا ،وتابعت بطاقات الائتمان لها لتحدد إذا كان هناك من يستعملها ،سواء كانت نايا أو أحد قام بسرقة متعلقتها لكن الشرطة لم تجد دليل على وجود شبهة جنائية فى الأمر وظلت فرق البحث تكثف بحثها عن نايا تحت الماء إلى أن وجدت طافية فى البحيرة.