حقيقة إنفصال جوري بكر عن زوجها..بسمة وهبي قالت لا يجوز

حقيقة إنفصال جوري بكر عن زوجها..بسمة وهبي قالت لا يجوز

نفت الفنانة جوري بكر أخبار انفصالها عن زوجها، مؤكدة ان الطلاق لايجوز على الست الحامل، في منشور عبر خاصية الستوري الملحقة بحسابها الشخصي في تطبيق انستغرام.

حقيقة انفصال جوري بكر عن زوجها 

شائعات انفصال جوري عن زوجها لاحقت الثنائي بشكل كبير، حيث قام أحدهم بتهكير حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام وقام بنشر خبر الطلاق، مما دفع بكر الى الرد حيث كتبت: ” انا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معي.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد او واحدة عايزين يتنقموا مني بالطريقة القذرة دي”.

وعن اسباب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها عن طريق خاصية القصص في حسابها عبر تطبيق انستغرام، قالت بكر:” الأكونت تهكر وفي ثانية حصل كل اللى حصل..”، واستشهدت بتصريحات الإعلامية بسمة وهبة حول عدم شرعية طلاق المرأة الحامل، قائلة: ” الأستاذة بسمة وهبي وضحت، لا يجوز طلاق الست الحامل”.

وقالت جوري في تصريحات تلفزيونية: “تفاجئت بطلبات صداقة كتير جداً، فدخلت لقيت الستوري والحاجات دي نزلت”.

وأضافت:” دا كان في كمان رسايل اني فولو جت لجوزي وهو مش عارف كمية الفولو دي جت له ازاي من كل البنات، وفي حد منزل الأكونت بتاعه وقايلين انه أكونت طليق جوري بكر”.

وكانت جوري قد احتفلت بزواجها وعقد قرانها في الأشهر الماضية، في حفل عائلي إقتصر على حضور العائلتين والأصدقاء المقربين، خاصة وأن زوجها رجل اعمال من خارج الوسط الفني، كما انها أعلنت عن حملها منه مؤخراً.

آخر أعمال جوري بكر

شاركت جوري بكر في موسم رمضان الأخير في مسلسل ” جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن المقرر عرض ثاني أجزائه في رمضان 2024.

وحققت جوري نجاحا كبيراً في موسم دراما رمضان 2023، من خلال شخصية وداد التي أدتها في المسلسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *