“جيجى حديد” تحتفل بقرب ولادتها

عدد الزوار : 3

كتبت| كريمان عبد الفتاح

نشرت عارضة الأزياء السوبر ستار جيجى حديد،
مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصى إنستجرام، وظهرت في جلسة تصويرها الأخيرة وهى تعرض حملها للجمهور ولقيت إعجاب الكثير من متابعيها.

ووضحت حديد عن حملها فى جلسة التصوير الأخيرة عبر حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، ما لقى إعجاب الكثير من متابعيها، بعد تصريحاتها لموقع eonilne التى أكدت فيها عن تحمسها الشديد لرؤية طفلها القادم مع صديقها زين مالك.

واضافت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجى حديد انها ارادت فى أول جلسة تصوير لها تكشف عن أول حمل لها، حيث كشفت جيجي عن الصور علي الانستجرام الخاص بها، وكشفت ايضا جيجي عن كواليس التصوير.

وظهرت جيجي في الصور باللونين الأسود والأبيض من جلسة تصوير بكاميرا “لويجي وإيانجو”، وفي إحدى الصور باللونين الأسود والأبيض، تظهر جيجي جالسة على الأرض مُرتديةً فستانًا أبيض شفاف، وعلَّقت: “ينمو ملاكًا”.

وعبرت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد،عن سعادتها باقتراب موعد ولادة طفلتها الأولى، حيث تنتظر جيجى وصديقها الفنان زين مالك، أول مولود لهما بعد شهرين من الآن بعدما تجاوزت عارضة الأزياء الشهر السابع من الحمل، ونشرت صورتها وهى مع زين مالك، عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها: “بابا”.

وكان ذلك بعد أسبوعين من مفاجأة عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، متابعيها عبر حسابها على موقع انستجرام، من خلال نشر فيديو عبر خاصية الاستورى تضمن كشفها عن بطنها للمرة الأولى خلال فترة حملها، حيث شاركت تفاصيل الحمل التى حرصت على إخفائه فى البداية، مع متابعيها الذين يتخطى عددهم 55 مليون متابع من كافة أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock