حارس الزمالك يختار وجهته القادمة

حارس الزمالك يختار وجهته القادمة
الاهلي والزمالك

منح محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك المعار لفريق الاتحاد السكندري، إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي، وعداً  بالبقاء مع النادي حال عدم تلقيه عرضا خارجيا بعد أولمبياد طوكيو المقرر لها الشهر المقبل.

وأستقر صبحي على  البقاء مع الاتحاد السكندري لمدة موسم آخر على سبيل الإعارة، بعدما وجد صعوبة الحصول على فرصة للمشاركة مع ثلاثي حراس الزمالك جنش وأبو جبل ومحمد عواد الذين تبادلوا على حراسة الفريق الأبيض على مدار الموسم.

وإجتمع مصيلحي في عدة جلسات مع حارس المنتخب الأولمبي في الفترة الماضية اتفقا فيها على تجديد الإعارة مع الاتحاد السكندري، بعد موافقة الزمالك على إعارة اللاعب لمدة موسم آخر.

وأخذ صبحي على تعهد من إدارة الزمالك باختيار وجهته حال استمرار اعارته لموسم أخر، ما يعنى تفضيله للاتحاد السكندري الذي يمثل أحد أهم ركائزه هذا الموسم.
وقرر محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، صرف مكافأة الفوز على المقاصة للاعبى الفريق، لتحفيزهم على الزحف إلى المربع الذهبى فى الفترة المقبلة وانهاء الموسم فى مركز يؤهل للمسابقات الأفريقية.

جاء هذا القرار بعدما تغلب فريق الاتحاد السكندرى على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى والتى أقيمت على استاد الإسكندرية.

سجل الأهداف للاتحاد السكندري خالد قمر فى الدقائق 9 و23، بينما سجل للمقاصة باسم مرسى فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء.