حازم ايهاب يفقد قطعة من قلبه

حازم ايهاب يفقد قطعة من قلبه

فقد اليوم الفنان حازم إيهاب قطعة من قلبه وهو ابنه الرضيع يونس، حيث نشر حازم إيهاب عن وفاة ابنه الرضيع ويدعي يونس وذلك بعد إجراء الطفل عملية جراحية.

وكان قد صرح حازم ايهاب منذ ساعات عن إجراء عملية جراحية لابنه لأنه خلق بعيب خلقي في القلب طالبا له الدعاء.

حيث قال عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك:الحمد لله.. ربنا رزقنا بيونس حازم إيهاب يوم 18 فبراير 2022 يونس اتولد بعيب خلقى فى القلب وعمل عملية فى قلبه وهو عمره ساعات وهو حاليًا فى الرعاية المركزة والله أعلم ها يقدر يخرج امتى.

كما أضاف حازم إيهاب أيضاً طالبا الدعاء لابنه:أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجع لنا بالسلامة ومتأسف جدًا لأى شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله.

ولكن سرعان ما دخل الطفل العمليات فتوفي على الفور مما أحزن كل محبي الفنان حازم إيهاب وكل جمهوره.

كما يذكر أن أعلن الممثل الشاب حازم إيهاب، عن إلغاء عزاء ابنه الرضيع يونس، بعد أن كشف عن موعد العزاء غدا الخميس، وكتب حازم، عبر حسابه على فيس بوك قائلا:” تم إلغاء العزاء و سيقتصر على المكالمات الهاتفية و الرسائل”.

وانتهت منذ قليل جنازة يونس رضيع الفنان حازم إيهاب، بعد صلاة الظهر بمسجد الحصرى في 6 أكتوبر ومن المقرر دفن جثمان الرضيع في مقابر 6 أكتوبر على طريق الواحات”.

ومع العلم أن آخر أعمال حازم إيهاب هو مشاركته في مسلسل إلا أنا تقلها دهب والذي حقق نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة وكان يشاركه البطولة الفنانة سارة عبد الرحمن.

ويعتبر حازم ايهاب هو ممثل مصري، وبدأ مشواره الفني مع المخرج خالد جلال في مسرحية (هاملت المليون) في دور المذيع.

 

كما قد شارك في مهرجان المسرح القومي سنة 2015، وعمل في (مسلسل أهو ده اللي صار2019 وفيلم العارف2021، وﺑﺮﻧﺎﻣﺞ Saturday Night Live بالعربي2016 مسلسل كأنه إمبارح2018 مسلسل ﻵخر نفس2019).