حبس والدة طفلة فيصل بتهمة الزنا

0 0

كتبت/ آلاء أبوبكر

أصدرت نيابة حوادث جنوب الجيزة قرار يفيد بحبس والدة طفلة فيصل التي تم قتلها علي يد سباك وعامل وأذابا جثتها في مادة كاوية 4 أيام علي ذمة التحقيقات وذلك بعد اتهام زوجها والد الطفلة بالزنا لعلاقتها غير الشرعية بالمتهم الأول.

وتمكنت مباحث الجيزة من القبض على المتهمة بعدما اتهمها زوجها في التحقيقات بالزنا بعد اكتشافه علاقتها بالمتهم الرئيسي ووجهت لها النيابة تهمة الزنا وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

وطالبت النيابة بتحليل بقايا عظمية عثر عليها في البرميل الذي ذكره المتهم في التحقيقات بعدما قام بإذابة جثة الطفلة داخله وكلفت الطب الشرعي بسحب عينة منها لمقارنتها بعينات من الحامض النووي DNA من أسرة الطفلة القتيلة، كما تم توجيه تهمة الخطف والقتل العمد لكلا المتهمين.

كشفت الاجهزة الامنية بالجيزة السر الغامض وراء العثور علي جثة متحللة داخل خزان مهجور بمنطقة فيصل في الطالبية حيث تبين أن الجثة لطفلة قام سباك وعامل باغتصابها وألقياها في مادة كاوية لإخفاء ملامحها.

وتلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا يفيد بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل، حيث أرسل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف تفاصيل الجريمة واتضح من التحريات أن ربة المنزل أبلغت باختفاء ابنتها البالغة من العمر ١٢ عاما وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها.

نجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة في التوصل للجناة حيث اتضح أن المتهمين هما سباك وعامل حيث أراد السباك الانتقام من والدة الطفلة التي أرادت إنهاء علاقتهما الآثمة فاستدرجا الطفلة وقاما بالتعدي عليها جنسيا ثم أنهيا حياتها ووضعاها داخل خزان يحتوي علي مواد كاوية ما أدى لتحلل جثتها وتحولها لعظام.
كما نجحت القوات الأمنية في ضبط المتهمين و تحرر محضر بالواقعة وتوالت نيابة الحوادث بجنوب الجيزة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول