حبيبي يا عمر.. هكذا علق الكاتب هاني سرحان لـ عمر الشناوي على إنستجرام

0 65

كتب/ حسام بونس

نشر الفنان عمر الشناوي، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “‘إنستجرام”.

وظهر “الشناوي” وهو على شاطي البحر، وكان يرتدي “كاب”باللون الأسود، و”شورت” باللون الأبيض، وعلق على الصورة قائلاً: ” الصورة دي مش أي صوره دي بأيد هاني سرحان، نفسه طلع مش بس كاتب جامد ده كمان مصور جامد”.

وجاء التعليقات من الجمهور على النحو التالي حيث علق أحد المتابعين قائلاً ” ما شاء الله “، وعلق الكاتب الكبير هاني سرحان “حبيبي يا عمر”, وعلق آخر ” انت منور الصور يا عمر”، وعلق آخر” او ممكن الي بيتصور جامد”.

وجدير بالذكر أن ” الشناوي” شارك مؤخراً في الموسم الرمضاني بمسلسل “فرصة ثانية”، وهو بطولة الفنانة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وعمر الشناوي، وغيرهم من الفنانين وتأليف مصطفي جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سنيرجي.

ويذكر أن “عمر” شارك في العديد من الأعمال الفنية ومنها، “النهاية”، “ليه لأ”، “موسي”، “بلا ليل”، “الهجام”،” حواديت الشانزليزيه”، “سوبر ميرو”، “قيد عائلي”، “الأب الروحي الجزء الأول والثاني”، “كارمن”، “كلبش الجزء الأول والثاني والثالث”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول