على حساب رونالدو.. حجازي وحامد يقودان الاتحاد لنهائي كأس السوبر السعودي 2023

على حساب رونالدو.. حجازي وحامد يقودان الاتحاد لنهائي كأس السوبر السعودي 2023

تألق نجمين المنتخب المصري أحمد حجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة أمس في مباراته أمام نادي النصر السعودي في أحداث نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهي النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وقادا الثنائي المصري مباراة أكثر من رائعة أمام فريق النصر السعودي، وخاصة أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، لإظهار رقي كرة القدم العربية، ولذلك نقدم كافة التفاصيل عن اللقاء من خلال هذا التقرير، بالإضافة إلى موعد نهائي كأس السوبر السعودي.

حجازي وطارق حامد يقودان الاتحاد لنهائي كأس السوبر 

وفاز الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على نادي النصر السعودي الذي قاده أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023، بثلاثية مقابل هدف مساء أمس الخميس 26 يناير.

وشارك أحمد حجازي وطارق حامد  نجما اتحاد جدة السعودي والمنتخب الوطني في التشكيل الأساسي للمباراة وقادا فريقهما لتقديم أداء ممتاز أمام نظيره الذي يمتلىٔ بالنجوم أبرزهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انضمامه في صفقة مدوية حصل بموجبها نجم مانشستر يونايتد السابق على حوالي 200 مليون يورو راتباً سنوياً.

وقدم نادي الاتحاد السعودي شوط أول أفضل من نظيره نادي النصر، بعدما اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، لكي ينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لنادي الاتحاد على نظيره النصر بثنائية سجلها البرازيلي رومارينيو والمغربي عبدالرازق حمدالله.

واستطاع نادي النصر السعودي بتقليص الفارق وتسجيل هدف في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، عن طريق اللاعب البرازيلي تاليسكا غير أن اتحاد جدة أطلق رصاصة الانفراد على عزيمه النصر السعودي بهدف مهند الشنقيطي في الدقيقة 93 من عمر المباراة، لإنهاء اللقاء لصالح اتحاد جدة بعد خوض مباراة قوية أمام النصر وتألق لاعبيه خاصة حجازي وحامد.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي رونالدو، لاعب نادي النصر الجديد، في التشكيل الأساسي لتكون مباراته الثانية بقميص نادي النصر بعد مشاركته في الفوز على الاتفاق بهدف دون مقابل في الدوري السعودي، وأصبحت هذه هي الهزيمة الأولى الذي يتعرض لها رونالدو مع النصر.

وبعد ذلك الفوز الكبير ضرب نادي الاتحاد السعودي موعداً في نهائي كأس السوبر السعودي مع فريق الفيحاء والذي أقصى الهلال من نصف نهائي كأس السوبر بالفوز عليه بهدف دون رد في وقت سابق من مساء أمس الخميس.

حجازي
صورة أرشيفية

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي 2023، يوم الأحد المقبل الموافق 29 من شهر يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين فريق اتحاد جدة السعودي ونظيره نادي الفيحاء في نهائي السوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي السوبر السعودي 2023 

وستنقل مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الاتحاد والفيحاء، عبر شبكة قنوات SSC HD 1 السعودية المشفرة، وقناة SSC SD 1 المفتوحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *