صورة إبنة حلا شيحة تثير الجدل

صورة إبنة حلا شيحة تثير الجدل

نشرت الفنانة حلا شيحة صورتها رفقة بناتها ووالدها، منذ ساعات قليلة، تعرضت للكثير من الانتقادات، بعد أن نشرتها، وذلك بسبب ظهورها بدون الحجاب.

إنتقادات للفنانة حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة لانتقادات بعد أن شاركت جمهورها، بصورة لوالدها رفقة بناتها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظهرت في الصورة ابنة الفنانة حلا شيحة الكبرى دون حجاب، وظن البعض أنها حلا بسبب الشبه الكبير بينهما.

فوجئ جمهور حلا أنها قامت بحذف الصورة بعد أن تعرضت لانتقادات كثيرة.

وكانت نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة لأولادها الأربعة مع والدها الفنان التشيكلي أحمد شيحة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعلقت حلا على الصورة: “عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب”.

ونشرت الصورة حلا شيحة عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت الصورة تظهر حلا شيحة، ووالدها، وهو يحتضن بناتها، وكانت ابنتها الكبرى دون حجاب، وهو ما وضعها في مرمى الانتقادات، بسبب عدم ارتداء ابنتها للحجاب.

أسباب أدت لحذف صوره ابنة حلا شيحة

اضطراب طيف التوحد

البداية، عندما نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بصبحة بناتها الأربعة، لتهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لتنهال عليها موجة واسعة من الهجوم، حتى حذفت الصورة منعًا لإثارة البلبلة والجدل.

فوجئ جمهور حلا أنها قامت بحذف الصورة بعد أن تعرضت لانتقادات كثيرة.

وظهرت في الصورة المحذوفة، ابنة حلا شيحة الكبرى، والتي تدعى “خديجة”، حيث تشبه لحد كبير لوالدتها الفنانة المعتزلة، وكانت ترتدي “كاب” يغطي الجزء الأعلى من رأسها فقط، ليعتقد الجمهور أن هذه الفتاة هي “حلا” وخلعت الحجاب من جديد.

وتلقت حلا شيحة العديد من التعليقات السلبية، ما أدى إلى حذفها الصورة، حتى ينتهي الجدل والهجوم الكبير عليها، ولم تعلق على هذه الانتقادات، إذ قرر البعض أنها خلعت الحجاب هي وابنتها الكبرى.

الجمهور لـ حلا شيحه  الأضواء بعدت عنك

أثارت الفنانة حلا شيحه، جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، بعدما اعتقد قطاع كبير من الجمهور، تخليها عن الحجاب مجددًا، لتتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حالة غضب.

ووجه عدد من المتابعين، اتهامات لـ حلا شيحة، بعد اعتقادهم بخلعها الحجاب، حيث قال أحدهم عبر موقع التغريدات تويتر، عرفت إن حلا شيحة قلعت الحجاب تالت أو رابع مرة، الأضواء غابت عنها فرجعت تاني وعايزة تركب التريند.

كما تساءل أحد المتابعين، لاسيما المتابعين لـ”تريندات” الوسط الفني، قائلًا: “حلا شيحه تاني؟!”، فيما قال آخر: “خلصنا من آمال ماهر ظهرت لنا حلا شيحة”.

وفي ضوء تلك الأزمة، وخروج آراء بخلع حلا شيحه الحجاب، إلا أن الفنانة المعتزلة لم تعلق على الجدل المثار إطلاقًا، فيما اكتفت بحذف الصورة فقط.

وكانت حلا شيحة، ارتدت الحجاب مجددًا، منذ شهر سبتمبر الماضي، حيث أعلنت وقتها الخبر من خلال نشرها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة عليها بقولها: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله”

واعتزلت حلا شيحه التمثيل بعد تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل” زلزال “مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا عام 2020