حملات مكثفة لتشميع مراكز الدروس الخصوصية بأسوان

عدد الزوار : 61

 

كتبت: الشيماء رجب نعيم

أطلقت الأجهزة الأمنية في كوم أمبو، حملة ضد مراكز الدروس الخصوصية، بعد توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بإغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية في كوم أمبو ، مثل جمعية عبد العاطي بمنطقة المحطة، وجمعية أم المؤمنين، وتم تحذير بعض الجمعيات الأخرى وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإجراءات الحاسمة ضدها مع تعزيز مجموعات التمكين في أسوان، حيث نفذت الأجهزة الأمنية في كوم أمبو بالتعاون مع الوحدة المحلية لمدينة كوم أمبو برئاسة يحيى مصطفى، وبحضور رجال الوحدة المحلية لمدينة كوم أمبو وقوات الأمن، وتم تشكيل جمعية للدروس الخصوصية في منطقة المحطة في كوم أمبو.

 

وأصدر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مع بدء الاستعدادات لحملات إغلاق مراكز الدروس الخصوصية في كوم أمبو وأسوان، تحذيراً شديداً بأنه لن يسمح باستمرار عمل أي من مراكز الدروس الخصوصية، حيث سيكون الموعد النهائي منتصف هذا الاسبوع لغلق جميع المنشورات واتخاذ اجراءات حاسمة بعد عدها وتصويرها.

 

ويأتي هذا من منطلق حرصه على عدم تشويه صورة المعلم، خاصة أنه تم التنسيق مع مديرية أمن أسوان للقيام بحملات مفاجئة للقبض على المخالفين من أصحاب ومعلمي السناتر.

 

وطالب اللواء أشرف عطية بتعزيز نظام الفصول التعويضية في كافة مدارس المحافظة مع الإسراع في تطوير جداول الحصص والرسوم والضوابط بالتنسيق بين مديري المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock