حملة للتوعية بالتحرش ضدد الأطفال بجامعة جنوب الوادي

حملة للتوعية بالتحرش ضدد الأطفال بجامعة جنوب الوادي

قام طلاب الفرقة الرابعة قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة جنوب الوادى بإطلاق حملة ” اصرخ ” وهي حملة توعوية وأحد مشروعات التخرج بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام.
أكد الطلاب عقب إطلاق حملتهم إن عنوان حملتهم نابع من إحساسهم بمدي معاناة الطفل من التحرش بمختلف أشكاله ومدي آثار هذه الظاهرة على المجتمع والتي بات واضح للجميع إنها انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.
أشار فريق عمل ” اصرخ ” من الطلاب إن هدف حملتهم حماية الطفل وخلق بيئة سوية من خلال توعية الآباء وأولياء الأمور بهذا الأمر ومدي تأثير دعم طفلهم من عدمه على تنشئة طفلهم بشكل صحيح.
قال الطلاب إن أول ما بدأنا به حملتنا هو الترويج للحملة من خلال موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” لإدراكنا مدي تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الآباء والمجتمع والطفل أيضاً، كما أكدوا إن هذه الصفحة تحتوي على كل ما يتعلق بهذه الظاهرة والطرق السليمة لتوعية الطفل.
كما أكد الطلاب مدي حرصهم على الإلتزام بالإجراءات الاحترازية لذلك أُسست صفحتهم باسم ” أصرخ ” حرصاً على أرواحهم وأرواح الآخرين من جائحة كورونا والتي أكدوا إنها العائق الأكبر في استكمال المشروع كما كانوا يتمنوا.