مهنة خالد سليم زوج يسرا
يسرا

يعتبر خالد سليم زوج يسرا من أشهر الشخصيات البارزة في الوسط الفني، وهذا لا يرجع إلى أنه زوج الفنانة المصرية يسرا التي تعد من أعلام الوسط الفني، ولكنه يعد من أشهر رجال الأعمال في مصر، حيث حقق مجموعة من الإنجازات العظيمة والنجاحات الرائعة التي جعلته من أعلام المجتمع المصري الكبير، لذا سنوافيكم التفاصيل الكافية حول شخصية خالد سليم، ومن هي الفنانة يسرا، بالإضافة إلى معرفة من هو هشام سليم.

من هي الفنانة يسرا 

الفنانة يسرا

ولدت الفنانة والممثلة المصرية يسرا في العاشر من مارس عام 1955 ميلادي، وهي سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم الإنمائي، حيث يرجع سبب شهرتها بين المجتمع المصري إلى أن عمها محمد نسيم كان عضواً معروفاً في تنظيم الضباط المصريين وضابط المخابرات المصرية، حصلت يسرا على مجموعة من الشهادات العليا، أهمها: «شهادة جي سي إي».

تزوجت الممثلة المصرية يسرا سليم من خالد سليم المهندس المشهور، حيث بدأت مسيرتها الفنية في السبعينيات من القرن العشرين، وكان أول عمل لها على الشاشة الفضية سنة 1973 ميلادي، استمرت حياتها شاغرة بالسينما المصرية إلى أن اكتسبت شهرة واسعة في مطلع التسعينات و أواخر الثمانينيات من القرن العشرين.

أدت يسرا مجموعة من الأدوار الفنية المشهورة مع أعلام الوسط الفني، ومنهم: الفنان القدير عادل إمام، والمخرج الكبير يوسف شاهين، وغيرها الكثير من ذلك.

من هو خالد سليم زوج يسرا 

إن خالد سليم هو زوج الفنانة المصرية يسرا، كما أنه أخ الفنان هشام سليم، وهو الإبن الأكبر للاعب النادي الأهلي صالح سليم، ولد في السادس من نوفمبر سنة 1975م،

ما هي مهنة خالد سليم زوج يسرا 

لم يكن خالد معروف بشدة بين المشاهير والفنانين الكبار، وظل خلف الستار مخفي لمدة لا تقل عن 6 سنوات، لم ترد أي معلومات عن خالد سليم زوج يسرا على الرغم من نشأته من عائلة مرموقة لها قدرها وقيمتها بين المجتمع المصري.

لم يسلك خالد سليم طريق الفن والشهرة وأداء أدوار فنية بطولية، بل لجأ للعمل في الشركات والمؤسسات الكبرى، وهو من أشهر رجال الأعمال في مصر، ظهر خالد لأول مرة بجانب زوجته يسرا وأخوه الكبير هشام عن طريق إعلان فودافون، و ظهر أيضًا في مهرجان الجونة سنة 2019 ميلادي بعد أن أعلنت يسرا عن زواجها منه بعد رحيل والده صالح سليم سنة 2002م.

من هو هشام سليم 

ولد هشام سليم في السابع والعشرين من شهر يناير عام 1958 ميلادي، وهو من أكثر الفنانين شهرة في الوسط الفني، حيث أدى دور البطولة في عدد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية المصرية، وهو ابن اللاعب الراحل صالح سليم، تخرج هشام من كلية الفنادق والسياحة في جامعة حلوان، وكان أول عمل فني له عندما أدى دور بطولة ” ابن فاتن حمامة” في الفيلم السينمائي الشهير ” إمبراطورية ميم “.

قدم هشام سليم برنامج أسبوعي على قناة سكاي نيوز عربية بعنوان “حوار القاهرة”، وغيرها العديد من الأعمال الفنية الأخرى، وعلى الرغم من مسيرة حياته المليئة بالفن والشهرة والعلم، إلا أنه تعرض لمرض خطير، وهو مرض سرطان الرئة الذي أودى بحياته إلى الأبد، حيث رحل عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراعه مع هذا المرض.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.