خبر سار لكل خريجين جامعة حلوان

0 8

كتبت : منار على

قامت جامعة حلوان بالمشاركة في إقامة ورشة عمل لتوظيف ورفع كفاءات الخريجين لمواكبة سوق العمل، وكان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ، والتي نظمتها الهيئة الالمانية للتبادل العملى DAAD عبر تقنية الفيديو كونفرانس واسمرات لمدة ثلاثة أيام.

وشارك كلًا من الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة للشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية ومؤسس مركز التطوير بجامعة حلوان ، والدكتور شريف الأتربي مدير قسم الحراك الأكاديمي بالمكتب والمسؤول عن متابعة النشاط الدولي ، في ورشة العمل .

شاركت الدكتورة نشوة الشريف مدير قسم الشراكات والشبكات الدولية بتقديم عرض توضيحي حول آليات ربط الجامعة بسوق العمل .

وساعدت تلك المشاركة في إطار حرص الجامعة على الدعم المتواصل وتشجيع مشاركة السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة في ورش العمل للاستفادة منها.

وهدفت الورشة الي تناول آليات دعم التوجيه المهني من خلال برامج التعليم العالي ، وتعرف الحضور بمقياس ومداخل تعزيز التوظيف بالجامعات الألمانية ومقارنتها بالجامعات المصرية للاستفادة منها وتوجيه التوصيات لصناع القرارت السياسية والاستراتيجية.

وأوضح أن الفريق ساهم في تقييم والتعليق على المقترحات المقدمة من المتدربين خلال اليوم الأخير في الورشة .

وأوضح أن الهيئة الالمانية للتبادل العملى شريك استراتيجي لجامعة حلوان في العديد من الأنشطة التي تهدف الي بناء قدرات أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة والباحثين والخريجين والإداريين بكافة القطاعات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول