خطوبة شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال وتهنئة من طليقها السابق

خطوبة شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال وتهنئة من طليقها السابق

تم الكشف عن خطوبة شيرين عبد الوهاب التي صرحت أنها تعيش حالياً قصة حب جديدة، ولكن بعيداً عن الوسط الفني وهي سعيدة بهذا الانقلاب الجديد في حياتها و خاصة أن خطيبها بعيد عن  الوسط الفني، ولقد أكدت شيرين أنها احتفلت بخطبتها مؤخرا، وانها ترفض الإفصاح عن هوية خطيبها، وذلك نزولاً على رغبة الخطيب مؤكدة أنه سيتم عقد القران في القريب العاجل، و أنها تعيش قصة حب جديدة ورائعة تستمتع بكل لحظة فيها.

تعليق حسام حبيب على خبر الخطوبة

أمام هذا الإعلان، خرج حسام حبيب  ووجه رساله إلى طليقته السابقة من خلال رسالة صوتية قائلاً لها ” انه يتمنى لها كل السعادة وأنه سعيد برويتها في أسعد حال ويتمنى لها كل الخير في حياتها القادمة”، وقد وجه إلى خطيبها التهنئة وتمنى لهما كل الخير في حياتهما المقبلة، وأضاف أنه سيقوم بعمل أغنية مخصوصة لهما تهنئة بهذا الخبر السعيد.

استغراب الأصدقاء من خطوبة شيرين عبد الوهاب 

ذكرت صديقة مقربة من شيرين عبد الوهاب، أن كل من يعرف  شيرين قد فوجئوا بهذا  الخبر و شعروا بنوع من الاستغراب، خاصة أنها   لم تذكر لأى  من مقربيها بأنها على علاقة عاطفية مع أحد خلال هذه الفترة ، كما أنهم قد اعتادوا على أن تخبرهم  وتستشيرهم في كل أمورها ولذلك فهم يستغربون خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب الذي جاء لهم كالصاعقة فهم وخاصة المقربين لها لم يعتادوا على ذلك منها، خاصة وانها لم يمض على انفصالها عن حسام حبيب سوى ستة شهور.

أحداث سابقة في حياة شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين كانت تزوجت من حسام حبيب عام 2018 في حفل لم يحضره إلا الأهل والأصدقاء المقربون. لكنهما انفصلا في ديسمبر 2021، وسط خلافات و أزمة كبرى في ذلك التوقيت.

ثم عادا لبعضهما البعض وفتحا صفحة جديدة في حياتهما، غير أن الأمر انتهى بوقوع الطلاق مجدداً في ديسمبر 2023 بعد سلسلة من الشائعات والمشاكل،  التي  ساهمت في وجود خلافات بينهما كثيرة، وأكدت شيرين حينها أن الطلاق تم بهدوء وبشكل حضاري

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب

وخطيب شيرين عبد الوهاب  هو رجل من خارج الوسط الفني، فيما يبدو أن دائرة شيرين المقربة لا تعرفه جيداً، ولكن  بعد تعليق حسام حبيب وتهنئته لشيرين وخطيبها،  يقال أن الخطيب رد التهنئة مشيداً بهذه المحبة والتقدير، موضحاً أنه شخص “نبيل” للغاية.

تصريحات عديدة  بعد خبر خطوبة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين في أخر تصريحاتها  إنها ستكون “زينة العرائس” وهو ما أثار فضول معجبيها  لمعرفة كيف ستظهر في حفل زفافها القادم، كما أثارت العديد من التساؤلات حول هل هناك إمكانية  لارتداء ها الفستان الأبيض مرة أخرى.

أم أنها ستكتفي كما فعلت في الخطوبة ويكون مجرد أعلانا عن الزواج بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام،  وهو ما ستجيب عنه الأيام القادمة.

أعمال شيرين الجديدة

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب  بإقامة  مجموعة من الحفلات الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة، و من أبرز هذه الحفلات، حفل غنائي في دبي يوم 21 يونيو الجاري، والذي يتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وسيكون هناك حفلات أخرى ستقيمها شيرين منها حفلاً آخر في شهر أغسطس المقبل في لبنان، مما يعيد إلى أذهاننا حفلاتها الجذابة التي حرمنا منها لفترة من الوقت.

كما سيكون هناك  خلال الفترة القادمة طرح مجموعة كبيرة من أجدد أغانيها التي ينتظرها محبوها بفارغ الصبر، حيث أنها وعدت  جمهورها بأعمال موسيقية جديدة ومميزة تضيفها  إلى مسيرتها الفنية الغنية بالنجاحات.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *