خماسية للريدز و ريمونتادا للذئاب ابرز ما حدث في الجولة الثامنة للبريمرليج

خماسية للريدز و ريمونتادا للذئاب ابرز ما حدث في الجولة الثامنة للبريمرليج

أنتهت الجولة الثامنة من بطولة الدورى الانجليزى، بفوز عريض لليفربول على واتفورد، وريمونتادا دراماتيكية للذئاب على استون فيلا في الدقائق الاخيرة.

وأصبح ترتيب الدورى الانجليزى بعد نهاية الجولة الثامنة، بتصدر فريق تشيلسي بفارق نقطة واحده عن ليفربول، الذي يحتل المركز الثانى في جدول الترتيب، بينما يحتل فريق نوريتش سيتى المركز الاخير في الدورى، بنقطتان فقط من 8 مباريات لعبها الفريق في البطولة.

ترتيب بطولة الدورى الانجليزى بعد نهاية الجولة الثامنة. 

وفي التقرير التالي سنعرض لكم ملخص مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الانجليزى:

مباراة واتفورد و ليفربول:

لعبت المباراة على استاد فيكرج رود الخاص بنادى واتفورد، ونجح ليفربول في الفوز  بخماسية نظيفة، بقيادة الألماني يورجن كلوب على واتفورد بقيادة الايطالي كلاوديو رانيرى.

 

بدأ ساديو مانى التسجيل بعد تمريرة من محمد صلاح في الدقيقة 8، ثم سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثانى بعد تمريرة من جيمس ميلنر في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

 

جاءت الدقيقة 52 بالهدف الثالث لروبرتو فيرمينو، وتابع محمد صلاح التسجيل بهدف من تمريرة روبرتو فيرمينو في الدقيقة 54،و واختتم ليفربول التسجيل بهدف لروبرتو فيرمينو في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد تمريرة من نكو ويليامز.

مباراة استون فيلا و ولفرهامبتون:

أقيمت المباراة على استاد فيلا بارك، وانتهت بفوز الذئاب، بقيادة البرتغالى برونو لاج بثلاثة اهدف مقابل هدفين لاستون فيلا، بقيادة الانجليزي دين سميث.

افتتح اللاعب دانى انجز التسجيل لاسون فيلا بعد تمريرة من جون مكجين في الدقيقة 48 من الشوط الثانى، ثم تبعه اللاعب جون مكجين بالهدف الثانى في الدقيقة 68، لتحل الدقيقة 80 مع بداية لعودة للذئاب في المباراة، بعد هدف من رومان سايس بعد تمريرة من دانيل بودنسي، تبعه كونور كودى بالتعادل للذئاب بعد تمريرة من ليندر ديندونكر في الدقيقة 85، واختتم ربين نيفيز التسجيل للذئاب بهدف في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدل من الضائع في المباراة.

 

مباراة ليستر سيتى و مانشيستر يونايتد:

خاض الفريقين المباراة على استاد كينغ باور،  وحسمت بفوز ليستر سيتى بقيادة الايرلندي رودريجيز، باربعه اهداف مقابل هدفين لمانشيستر يونايتد بقيادة النرويجي سولشاير.

افتتح التسجيل ماسون جرينوود بعد تمريرة من برونو فيرنانديز في الدقيقة 19، ثم احرز التعادل لفريق ليستر اللاعب تيليمانس بعد تمريرة من كيليتشي في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهم.

واضاف الهدف الثانى لليستر سيتى اللاعب سويونكو بعد تمريرة من أيوزو بيريز في الدقيقة 78، ثم ادرك التعادل لليونايتد اللاعب ماركوس راشفورد بعد تمريرة من اللاعب ليندلوف في الدقيقة 82، ثم اعاد جيمى فاردى التقدم لليستر بعد تمريرة من أيوزو بيريز في الدقيقة 83، ثم في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع عزز اللاعب باتسون داكا التقدم لليستر.

مباراة مانشيستر سيتى و بيرنلى:

كانت المباراة على استاد الاتحاد،  وخُتمت بفوز مانشيستر سيتى بقيادة الاسبانى بيب جوارديولا بهدفين نظيفين على بيرنلى بقيادة الانجليزي شين ديتش.

افتتح التسجيل للسيتي اللاعب برناندو سيلفا في الدقيقة 12، ثم اضاف الهدف الثانى للسيتي اللاعب كيفين دى بروين.

مباراة برينتفورد و تشلسي:

لعبت المباراة على استاد برينتفورد كومينتي، انتهت المباراة بفوز تشلسي بقيادة الألماني توماس توخيل بهدف دون رد على برينتفورد بقيادة الدنماركي توماس فرانك.

سجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب الانجليزي بن تشلويل.

مباراة نيو كاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير:

لعبت المباراة على استاد سانت جيمس، وانتهت بفوز توتنهام بقيادة البرتغالي نونو سانتوس، بثلاثة اهدف مقابل هدفين لنيو كاسل بقيادة الانجليزي ستيف بروس.

بدات المباراة بهدف لنيو كاسل عن طريق اللاعب كاليوم ويلسون بعد تمريرة من اللاعب خافيير مانكييو في الدقيقة الثانية من المباراة، ثم سجل التعادل للسبيرز اللاعب تانغي ندومبيلى بعد تمريرة من اللاعب ريغيلون في الدقيقة 17، ثم تقدم اللاعب هارى كين للسبيز بعد تمريرة من اللاعب هوبيرج في الدقيقة 22، ثم عزز التقدم للسبيرز اللاعب هيونج مين سون بعد تمريرة من اللاعب هارى كين في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الاول، ثم في الدقيقة 83، قلص الفارق لليستر لاعب توتنهام ايريك داير بعد هدف ذاتى سجله في الدقيقة 89، وشهدت المباراة طرد للاعب الليستر جونجو شيلفى في الدقيقة 83.

مباراة أرسنال و كريستال بالاس:

أقيمت المباراة على استاد الامارات، وانتهت بالتعادل الايجابي، وكان المدير الفنى لأرسنال هو الاسبانى مايكل ارتيتا والمدير الفنى لكريستال بالاس هو الفرنسي باتريك فييرا.

افتتح التسجيل اللاعب الجابوني بيتريك اوباميانج لارسنال في الدقيقة 8، ثم في الشوط الثانى تعادل اللاعب كريستيان بنتيكى بعد تمريرة من اللاعب جوردن ايويو لكريستال بالاس في الدقيقة 50، واحرز هدف التقدم لكريستال بالاس اللاعب اودسون ادوارد بعد تمريرة من اللاعب مايكل أوليز في الدقيقة 73، ثم تعادل لارسنال اللاعب الكسندر لاكازيت في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الانجليزى:

 

الجمعة 22 أكتوبر

ارسنال ضد استون فيلا

الساعة 9:00

استاد الامارات

 

السبت 23 اكتوبر

تشلسي ضد نوريتش سيتى

الساعة 1:30

ستامفورد بريدج

 

كريستال بالاس ضد نيو كاسل يونايتد

الساعة 4:00

استاد سيلهورست

 

 

ايفرتون ضد واتفورد

الساعة 4:00

استاد غوديسون بارك

 

ليدز يونايتد ضد ولفرهامبتون وانديررز

الساعة 4:00

استاد ايلاند رود

 

ساوثهامبتون ضد بيرنلي

الساعة 4:00

استاد سانت مارى

 

برايتون اند هوف ألبيون ضد مانشيستر سيتى

الساعة 6:30

استاد امريكان إكسبريس كوميونيتى

 

الاحد 24 اكتوبر

برينتفورد ضد ليستر سيتى

الساعة 3:00

برينتفورد كومينتى بارك

 

وست هام يونايتد ضد توتنهام هوتسبير

الساعة 3:00

استاد لندن

 

 

مانشيستر يونايتد ضد ليفربول

الساعة 5:30

استاد اولد ترافورد