درة في أحدث ظهور لها بـ بإطلالة صيفية جذابة

0 73

كتب/ حسام يونس

 

نشرت الفنانة درة ، صورة جديدة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”.

 

وظهرت “درة” في التي الصورة التي قامت بنشرها هي جالسة على شاطئ البحر آثناء المصيف، وكانت ترتدي فستا يجمع بين الألوان أبيض والأحمر، وحلي في الرقبة واليد، وخلخال في الرجل، وساعة في اليد، واعتمدت في إطلالاتها الجديدة علي “ميك أب” هادي يتناسب مع الإطلالة الصيفية ، وتسريحة شعر منسدل علي الكتف تزيدها جمالاً.

 

وعلقت على الصورة التي قامت بنشرها قائله: ” 12 مليون، أنتم شمسي التي تعطيني طاقة ونور ودفء وتشعرني بونس حتّى في أيام وحدتي..شكرا على وجودكم ومتابعتكم وحبّكم و كل شيء إيجابي”.

 

وجاء التعليقات من الجمهور على النحو التالي حيث علق أحد المتابعين قائلاً ” يا حلاوة العسل “، وعلق آخر قائلاً” والله انك جميلة”، وعلق آخر” مساء الحب”، وآخر ” بتجنني يا قمر”، وآخر ” منورة يا عسل”، وآخر ” دره؛ مسلسل الشارع اللي ورانا الجزء الثاني؛ أتعرض ولا لسه ؟؟؟”.

 

وجدير بالذكر أن “درة” شاركت مؤخراً في المسلسل السوري “الحرملك الجزء الثاني”، وهو من بطولة جمال سليمان، نادين خوري، هبة نور، سلافة معمار، باسم ياخور، سامر المصري، درة، تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول