دنيا بطمة تهنئ سعاد الماجدي باغنيتها الجديدة

 ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة في أحدث صورها على حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام بإطلالة هادئة وناعمة.

ولم يعتاد متابعو دنيا على هذا النوع من الإطلالات للفنانة المغربية التي كانت أغلب إطلالتها مثيرة للجدل وقد شاركت  مجموعة من الصور مع متابعيها بفستان أحمر مخملي ومكياج هادئ.

 

كما نشرت صورة تجمعها بالفنانة سعاد الماجدي تهنئها فيها على أغنيتها الجديدة “حبي واعر”،وكتبت دنيا “حبيبتي سعاد..ألف مبروك أغنية”حبي واعر” ،عجيبة غادي تسمعوها حبايبي”.

تعرض دنيا بطمة للانتقادات

كما كانت قد تعرضت الفنانة دنيا بطمة في إطلالة سابقة للكثير من الانتقادات بعد أن ظهرت على حسابها على موقع إنستجرام عندما ظهرت وهي ترتدي قميصًا باللون الأحمر وسروالًا جينز ضيقًا .

حيث عبر المتابعون عن إنزعاجهم من تلك الإطلالة بسبب السروال الضيق التي ارتدته وجعلها سمينة علمًا أنها تحافظ على رشاقتها والبعض الآخر عبروا عن حبهم لدنيا بطمة معتبرين أنها تبدو جميلة بكامل إطلالاتها.

كما على صعيد آخر تداول المتابعون مؤخرًا مقطع فيديو عبر صفحاتهم الشخصية للفنانة المغربية دنيا بطمة وهي ترقص في أحد الأعراس وتقوم بحركات استفزت الجمهور بشكل كبير مما جعلهم يعبروا عن استيائهم من تصرفها الذي اعتبروه لا يليق بها وبفنها.

بداياتها الفنية

فهي مغنية مغربية من سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة من مواليد عام 1991 و ابنة الفنان حميد بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان وابنة عم الفنانة خنساء بطمة.

كما بدأت الفن في السادسة من عمرها وتم اكتشافها من قبل والدها واعتلت المسرح وهي صغيرة.

وأنهت دنيا دراسة السياحة واشتركت في برنامج اكتشاف مواهب في المغرب إلا أنها لم تفز وأكملت مشوارها بعد ذلك باشتراكها في برنامج”آراب أيدول” الموسم الأول عام 2011 ولقبها الفنان راغب علامة عبر البرنامج ب”أميرة آراب أيدول” التي ابهرت لجنته بحنجرتها الذهبية ودقة آدائها لأغاني كبار النجوم.

حيث أثارت إعجاب المنتجين في وقت بث البرنامج عبر قناة إم بي سي  وكانت خير سفير للمغرب بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي بفنها ولكنها لم تصل للنتيجة النهائية وفازت باللقب زميلتها كارمن سليمان.

أزمة دنيا بطمة وشقيقتها

وفي عام 2019 واجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب يحمل اسم”حمزة مون بيبي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتخصص في نشر فضائح المشاهير وابتزازهم وألقي القبض على المتهمين في 20 ديسمبر 2019 .

حيث خضعا لتحقيق لمدة 16 ساعة وأصدرت غرامة 50 ألف دولار أمريكي لدنيا و30 ألف دولار لشقيقتها مع قرار سحب الجواز وعدم السفر وتم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات وفي 8 مايو 2020 انتهى التحقيق بصدور حكم براءتهما لعدم كفاية الأدلة.

وفي 20 يوليو2020 أدانت المحكمة الإبتدائية في مدينة مراكش دنيا  بثمان أشهر من السجن النافذ وشقيقتها ابتسام سنة من السجن وأصدر القضاء حكما بالسجن 18 شهرًا بحق مصممة الأزياء عائشة عياش و10 أشهر لصوفيا شاكر إثر تورطهم في الحساب.

كما تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك والد المتسابقة حلا الترك التي كانت تنافس في برنامج آراب جوت تالنت وفي عام 2017 رزقت دنيا بطمة وزوجها بابنة أخرى أسمياها غزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.