دنيا سمير غانم تعود لدراما رمضان بمسلسل إنتاج العام الماضي

ينتظر الجمهور العربي بشغف كبير ماراثون الدراما الرمضاني والذي تحظى مسلسلاته بنسب مشاهدة عالية واهتمام بالغ الأهمية لما تطرحه من موضوعات شائكة ويشارك في بطولتها نخبة من ألمع نجوم التمثيل في الوطن العربي.

محمد رمضان- المشوار

يتعاون النجم محمد رمضان في مسلسل المشوار لأول مرة مع المخرج محمد ياسين ويضم العمل مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم دينا الشربيني ومجدي فواز وأياد نصار من تأليف محمد فريد وإنتاج (سعدي- جوهر).

الاختيار3

كما يتناول الجزء الثالث من مسلسل الاختيار دور رجال الجيش والشرطة في التصدي للإرهاب في مصر ويقوم ببطولة العمل كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

جزيرة غمام

يشارك في البطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب ورياض الخولي من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنياوي.

عالم موازي

تعود النجمة دنيا سمير غانم إلى شاشة دراما رمضان من خلال مسلسلها عالم موازي ويشاركها البطولة عمرو وهبة وشيماء سيف وإسلام جمال  والعمل تم إنتاجه العام الماضي وتأجل عرضه لرمضان 2022.

رانيا وسكينة

مسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وبطولة كل من النجمتين روبي ومي عمر.

أزمة منتصف العمر

يتكون هذا المسلسل من 15 حلقة ويضم نخبة من النجوم منهم ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

فاتن أمل حربي

وهو التجربة الأولى للكاتب إبراهيم عيسى في التأليف التليفزيوني وإخراج ماندو العدل ويشارك في البطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي

يوتيرن

يشارك في بطولة المسلسل ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد بعد غياب 12 عاما من إنتاج العدل جروب تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

عودة الأب الضال

كما تدور أحداثه في قالب كوميدي وهو تأليف أحمد جمال ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي وإبراهيم ربيع ومن إخراج أحمد عبد العال وبطولة النجوم بيومي فؤاد وإيمان السيد وأميرة هاني وهاجر عفيفي ونور قدري.

بطلوع الروح

وهو المسلسل التي تشارك به النجمة إلهام شاهين وتشاركها منة شلبي وأحمد داوود وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى ويتكون من 15 حلقة.

ماما عايزة إيه

وتخوض النجمة ريم مصطفى أولى بطولاتها المطلقة لشاشة التليفزيون من خلال مسلسل “ماما عايزة إيه” ويضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم نيكولا معوض ومحمد كيلاني وصلاح عبد الله من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وإخراج رامي رزق الله.

توبة

بطولة النجم عمرو سعد وصبا مبارك ورحاب الجمل وكريم عفيفي والمسلسل من تأليف مجموعة من الشباب وإخراج أحمد صالح.

مكتوب عليا

كما يشارك النجم أكرم حسني بمسلسل “مكتوب عليا” ويشارك البطولة مجموعة من النجوم منهم عمرو عبد الجليل وهنادي مهنا وأيان عامر وحنان سليمان.

أحلام سعيدة

وكذلك تشارك النجمة يسرا هذا العام بمسلسل “أحلام سعيدة” من إنتاج العدل جروب ويشاركها غادة عادل ومي كساب ومن إخراج عمرو عرفة.

الكبير أوي

كما يشهد رمضان القادم عودة النجم أحمد مكي حيث بدأ في تصوير الجزء السادس من مسلسل \”الكبير آوي\” تشاركه الفنانة الشابة رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد من إخراج أحمد الجندي.

هجمة مرتدة 2

ويد نجوم من العيار الثقيل منهم أمير كرارة ومحمود عبد المغني والأحداث من ملفات المخابرات السرية والمسلسل تأليف باهر دويدار.

السكة العوجة

كما تنافس النجمة غادة عبد الرازق بمسلسل “السكة العوجة” في ماراثون رمضان القادم من تأليف حسان دهشان ومن إخراج محمد أسامة.

راجعين يا هوا

من إخراج محمد سلامة ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة ويشارك  في البطولة خالد النبوي ونور اللبنانية وأنوشكا وأحمد بدير.

دائما عامر

بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبد الله وتدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي.

وكذلك أعلنت قناة الحياة الفضائية عن خريطة مسلسلات رمضان التي ستعرض على شاشتها طوال الشهر الكريم وهي دائما عامر- جزيرة غمام- ملف سري للنجوم هاني سلامة وماجد المصري وعائشة بن أحمد ومحسن محيي الدين وأحمد سعيد عبد الغني من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسن البلاسي ومن إنتاج شركة فنون مصر للإنتاج والتوزيع “ريمون مقار- محمد محمود عبد العزيز” وستعرض أيضا مسلسلات يوتيرن وفي بيتنا روبوت 2 بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي ومن إخراج هشام جمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.