دنيا عبد العزيز لياسمين عز:كنت افتقد والدتي جدًا اثناء فرحي

دنيا عبد العزيز لياسمين عز:كنت افتقد والدتي جدًا اثناء فرحي

 

حلت الفنانة دنيا عبد العزيز ضيفة على الإعلامية ياسمين عز أمس الجمعة في برنامجها (كلام الناس) المذاع على قناة إم بي سي مصر .

حيث تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز في أمور كثيرة تخص حياتها الشخصية وتؤكد من خلال حديثها كم كانت تفتقد والدتها في الكثير من المواقف في حياتها.

دنيا عبد العزيز تفتقد والدتها

وصرحت من خلال الحوار (أثناء فرحي كنت أفتقد أمي جدًا فأنا أفتقدها في أغلب محطات حياتي وأفضل أن أقول مشيت لا رحلت لأنني لدي إيمان بربنا وراضية بقضاءه طول الوقت لا أفضل أن أركز فيما حدث من أجل أن أعيش واستكمل مشواري لأني عندما أركز أذهب لمنطقة أخرى غير جيدة).

وتحدثت أيضًا عن سبب خوفها من فكرة الزواج طيلة الفترة الماضية موضحة أنها كانت تتأثر بالعلاقات الفاشلة التي كانت تحدث حولها وقالت (كنت أخشى أن أتعرض للوجع لأني طوال الوقت في أوجاع خاصة فترة وفاة والدتي فكنت لا أستطع أن أتحمل أزجاع جديدة لذلك كنت مرعوبة من فكرة الزواج).

وردت الفنانة دنيا عبد العزيز على ما تردد أنها تزوجت من زوجها المهندس مصطفى كامل تنفيذًا لوصية والدتها الراحلة

وقالت عبد العزيزفي خلال الحوار (الكلام ده مش حقيقي خالص هو مكنش في حاجة أصلا بيني وبين مصطفى لحد من قريب بعد وفاة أمي).

وتابعت(لكن آخر حد كانت ماسكة إيده وهي بتمشي كانت أنا ومصطفى وكانت بتبصله وبتدمع كما لو أنها بتقول له خللي بالك منها كمصطفى الصديق هو اللي بتحبه أكتر حد من صحابي وكانت متعلقة بيه وهو كمان كان متعلق بيه ودي أكتر حاجة خليتني أقرب من مصطفى منغير ماخد بالي حب أمي ليه وحبه ليا).

وتابعت (أنا كان لازم وحاجة أساسية عندي إني لو ارتبطت بإنسان إنه يكون بيحب أمي وهي بتحبه ولما موضوعنا اتحول من صداقة لعلاقة قالولي ده حبيب أمك ودي من أكتر الحاجات اللي حسستني إن أمي متطمنة ومرتاحة).

دنيا عبد العزيز أهلاوية

وفي تصريح سابق عن سؤالها عن لأي ناد تنتمي قالت الفنانة دنيا عبد العزيز إنها من محبي وعاشقي النادي الأهلي وأنها أهلاوية طيبة مش متعصبة ولكنها تحب الجميع والخير للفرق المنافسة.

وتعلق على تصريحات وفاء عامر

وعلقت دنيا عبد العزيز على تصريح زميلتها الفنانة وفاء عامر والتي أشارت أنها تقوم بغسل أقدام زوجها (بمية وملح) وتعامله ك(سي السيد) مشيرة إلى أنها تتمنى أن تصبح مثلها.

وقالت دنيا عبد العزيز (أنا بحب تكون الحياة مشاركة بيني وبين زوجي في المنزل ولكن الأستاذة وفاء عامر بتتكلم عن قصة حب بقالها سنين وعمر كبير بنا هاتعامل معاه ازاي).

وأضافت ( وفاء عامر بتتكلم عن قصة حب بقالها أكتر من 20 سنة ربنا يخليهم لبعض هو والأستاذ فوزي أنا بحبهم وبحترمهم جدًا).

وتابعت دنيا ( بحترم وفاء عامر جدًا إنها بتتعامل مع زوجها بالطريقة دي دي الست المصرية الأصيلة زي ما بيقولوا يعني وأنا معرفش هعرف أعمل ده ولا لا لكن أتمنى أبقى كدة طبعًا).

وقد احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز يوم الجمعة 27 مايو الماضي بزفافها على المهندس مصطفى كامل في مدينة نويبع بسيناء وسط حضور الأهل والأصدقاء والفنانين.

وكان آخر أعمال دنيا عبد العزيز مسلسل (ملف سري) مع النجم هاني سلامة وإدوارد ونضال الشافعي ومجموعة من النجوم الكبار والشباب ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وذلك في سباق دراما رمضان 2022 .