دورتموند يعبر المدرب عن غضبه بعد هزيمة أمام ماينز

دورتموند يعبر المدرب عن غضبه بعد هزيمة أمام ماينز

برر المدرب إدين تريزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي أسباب هزيمة فريقه أمام ماينز فى دوري الدرجة الأولى الألماني في ظل افتقاره إلى الدافع لتحقيق الاستقرار فى مستوى الأداء.

خسارة فريق بروسيا دورتموند أمام ماينز

أقيمت ألمباره في يوم السبت سجل اللاعب لي جاي سونغ هدفين لماينتش بعد أن افتتح لياندرو باريرو التسجيل ليخسر دورتموند 3-صفر قرر المدرب إيدن تريزيتش بدء المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين البدلاء من أجل إراحة عدد من النجوم قبل المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اللقاء مع مدرب فريق بروسيا دورتموند بعد خسارة ألمباره

قدم إيدن ترزيتش مدرب بروسيا دورتموند، تقييماً صريحاً لأداء فريقه بعد الهزيمة أمام ماينز في دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الأسبوع و أكد ترزيتش أن فريقه لم يظهر الدافع الكافي للحفاظ على استقرار أدائه خلال المباراة مضيفا ظهرنا أن بإمكاننا تقديم أداء جيد وناضج لكننا لم نثبت ذلك بغض النظر عن الخصم والمنافسة وأيام الأسبوع والملعب وهذا ما يجعلني غاضبا. لدينا الكثير ولا يمكننا تقديمه في أرض الملعب في كل مرة.

موقف فريق بروسيا في الترتيب بالدوري بعد الخسارة

حصول بروسيا على المركز الخامس في الدوري المحلي، وهو ما يعني مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل و في المباراة الأخيرة بالدوري الألماني سيكون فريق بروسيا المضيف لفريق دارمشتات الذي يحتل المرتبة الأخيرة في الترتيب وذلك يوم السبت المقبل.