دينا الشربيني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

دينا الشربيني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (Dina El-Sherbiny ignites social media with her appearance from the gym)، أصدرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تظهر فيها الفنانة المصرية وهي خارجه من الجيم، حيث فاجأت جمهورها الكبير بإطلالتها الجذابة والجميلة، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول شخصية الفنانة المصرية دينا الشربيني و حياتها وأبرز الأعمال والانجازات الفنية التي قامت بأدائها. 

من هي الفنانة دينا الشربيني؟

ولدت الفنانة دينا الشربيني في اليوم السابع عشر من عام 1985 ميلادي في مدينة القاهرة في مصر، وهي مذيعة و ممثلة وفنانة مصرية مبدعة، قامت بالعديد من الإنجازات والأعمال الفنية في السينما المصرية، وهذا زاد من شهرتها بين المشاهير والنجوم العرب، درست دينا الشربيني في جامعة 6 أكتوبر في كلية الإعلام.

 اهتمت الفنانة دينا بالفن والتمثيل، حيث التحقت بورش العمل الفنية مع الفنانة مروة جبريل، وفي مخارج الحروف والتلفاز مع المطربة إيمان يونس، كان أول عمل فني اشتهرت به برنامج “شبابيك” المشهور الذي أعجب الجمهور المصري، قامت دينا بعرض البرنامج في عام 2006 على قناة دريم، وفي عام 2011 قامت بعرض برنامج “عز الشباب”.

شاركت في مسابقة اختيار أشخاص جدد للمشاركة في المسلسل المصري الجديد “عرض خاص”، وفي هذا المسلسل قامت دينا بعرض جميع خبراتها و مواهبها العظيمة التي نالت إعجاب الجمهور، وشاركت أيضًا في عدد كبير من الأعمال الفنية الدرامية خلال سنة 2013 ميلادي.

حياة الفنانة المصرية دينا الشربيني 

اهتمت الفنانة المصرية دينا الشربيني بدراسة الإعلام في جامعة القاهرة، حيث التحقت بعدد من الورشات التدريبية مع أفضل المدربين في عالم الفن والتمثيل، كما شاركت في عدد كبير من الدورات التدريبية لتحسين مخارج الحروف و الألفاظ عندها مع الفنانتين مروة جبريل وإيمان يونس.

دينا الشربيني

بدأت تأخذ مكانها في عالم التمثيل والسينما عام 2006 ميلادي، حيث قامت بتقديم البرنامج الأول لها «شبابيك» على قناة دريم العربية، شاركت أيضًا دينا الشربيني في سلسلة الأعمال المسرحية سنة 2011 ميلادي، كما شاركت في الأعمال الجماهيرية في المسلسل العالمي “المواطن”.

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات حول وجود علاقة حب بين الفنانة دينا الشربيني و الفنان عمرو دياب سنة 2019 ميلادي، وذلك بسبب ظهور دينا الشربيني مع الفنان دياب في عدة لقاءات وبرامج متنوعة، حيث ظهرت معه في البرنامج المصري «The Insider بالعربي»، بالإضافة إلى إعجاب دينا بالموسيقى الفنية التي قام عمرو دياب بتأليفها في مسلسل «لعبة النسيان».

تطورت العلاقة الرومانسية بين دينا و عمرو دياب حين ظهورهما المفاجئ في حفل غنائي، حيث لم يكن هناك تصريح رسمي حول علاقتهما، ولكن كانت المفاجأة ع غير عادتها للجمهور المصري الكبير في عام 2021 ميلادي عندما أعلن عمرو دياب بالانفصال الرسمي عن الفنانة دينا الشربيني دون ذكر سبب الانفصال أو تفاصيل خاصة بالطرفين.

دينا الشربيني

 كما أثارت الفنانة التونسية درة ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب انفصال الثنائي دينا و عمرو دياب، وصرحت فيه بأنها ليست لها علاقة بأمر انفصال الثنائي العظيم.

وكانت هناك نظرة غريبة من الفنانين والمشاهير المصريين على الفنانة دينا الشربيني عندما تم العثور عليها في شقة في منطقة الزمالك وهي تتعاطى المخدرات في شهر نوفمبر سنة 2013 ميلادي، حيث قامت المحكمة الشرعية في القاهرة بالحكم عليها و حبسها في السجن لمدة عام مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وتم إخراجها من السجن بعد قضاء هذه المدة سنة 2014 ميلادي.

دينا الشربيني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها من الجيم

قامت الفنانة المصرية دينا الشربيني بمشاركة جمهورها الكبير بفيديو جديد قامت بنشره على حسابها الشخصي على منصة الانستغرام،  تظهر دينا الشربيني في الفيديو وهي خارجة من صالة الرياضة لكمال الأجسام بإطلالتها الجذابة التي نالت إعجاب الجمهور المصري، حيث أطلت بثياب رياضية  أظهرت رشاقة وجمال جسدها.

 قامت دينا أيضًا باستعراض لياقتها البدنية وقوتها الرياضية عندما رفعت أوزان كبيرة من الحديد الصلب الذي لا يمكن للكثيرين من حمله على أكتافهم كما قامت بذلك، وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركه الكثيرين على حساباتهم الشخصية، كما عبروا عن سعادتهم بذلك ومحبتهم الكبيرة برشاقتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.