رئيس برشلونة السابق يساند ميسي ويريد بقائه

رئيس برشلونة السابق يساند ميسي ويريد بقائه

 

كتب: أيمن صلاح

صرح “خوان لابورتا” المرشح لرئاسة النادي الكتلوني والذي سبق وتولي رئاسة النادي ما بين فترة 2003 إلي 2010، أنه يدعم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ويريد بقاءه في الفريق.

انتقد خوان لابورتا ما حدث مع ليونيل ميسي من الإدارة السابقة للنادي الكتلوني، حيث أن ميسي أيقونة النادي ولا يجب فعل هذا مع أساطير النادي.

وقال أيضا في حواره مع راديو ماركا وإذاعة كوبي: “ميسي يريد برشلونة، أريده أن يعود سعيدا مثل السابق .. الأمر لا يتعلق بالمال، عليك بناء فريق تنافسي”.

وأضاف لابورتا، أن ميسي تعرض للخيانة وهذا لا يليق بالنادي وأنه خسارة كبرى، وأن ميسي لا يستطيع رؤية أي فريق أخر يرفع دوري أبطال أوروبا.

وقال أيضاً، إنه آخر مرة تحدث مع ميسي كان في أكتوبر وأنه سعيد جدآ لما قدمه مع برشلونة وأنه يعرف ميسي منذ كان الأرجنتيني يبلغ 16 عام، وقال أن ميسي شخص خرافي ولا يمكن المساس به.

وتابع: “هناك تقدير واحترام متبادل. علينا أن نكون داخل النادي لتقديم عرض لائق له، ميسي يريد قائمة لاعبين تعيد النادي لمجده، فريق مثل برشلونة يحتاج روح الجماعة في غرفة الملابس”.

وأعلن خوان لابورتا ترشحه لرئاسة النادي في الانتخابات التي ستجرى في بداية عام 2021 وقال أنه اول شيء سيقوم به هو إقناع ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة وتجديد عقده مع النادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *