رئيس بعثة المريخ السوداني يشتري التذاكر ويوزعها مجانا على جمهور المريخ السوداني 

رئيس بعثة المريخ السوداني يشتري التذاكر ويوزعها مجانا على جمهور المريخ السوداني 

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة المريخ السوداني في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت الموافق 5 مارس ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي2021-2022.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني
الوسط: حمدي فتحي- عمرو الرسولية
الهجوم: قفشة- محمد شريف- أحمد عبد القادر- حسين الشحات

القنوات الناقلة

شبكة بين سبورتس القطرية  المالكة الحصرية لمباريات دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر إذاعة اللقاء عليها.
تردد قناة بين سبورتس إتش دي: 11013
معامل استقطاب الموجة: أفقي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/2

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ السوداني لتعويض الهزيمة في المباراة الماضية بنتيجة 0-1 على أرضه بإستاد القاهرة الدولي كما أن الأهلي لم يحقق أي فوز حتى الآن في دور المجموعات بعد تعادله سلبيًا أمام الهلال خارج أرضه.
ويتصدر صن داونز المجموعة الأولى بسبع نقاط من ثلاث مباريات ويأتي المريخ ثانيا بأربعة نقاط من مباراتين ويملك الأهلي نقطة وحيدة بينما يتذيل الهلال الترتيب بنقطة واحدة.
وقد كشف عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ السوداني حقيقة نقل مباراة فريقه الثانية أمام الأهلي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خارج مصر فقال: “لم نتخذ قرارا نهائيا بشأن نقل مباراتنا الثانية أمام الأهلي خارج مصر”.
وأضاف: “لا يوجد حتى الآن شيء رسمي لنقل مباراتنا الثانية أمام الأهلي خارج مصر وننتظر موقفنا في المجموعة”.
ومن جانبه أعرب عبد المحمود السماني عضو القطاع الرياضي بنادي المريخ ونائب رئيس البعثة إن مجلس إدارة البعثة بالتنسيق مع رئاسة البعثة اتخذ قرارا بشراء تذاكر المباراة المسموح بها لنادي المريخ وتوزيعها مجانا على الجمهور حتى يتمكن من الحضور.
وأضاف أن تلك الخطوة تأتي في إطار تسهيل عملية الدخول لجماهير المريخ والوقوف معها تقديرًا لدورها في مؤازرة اللاعبين.
سيتم التنسيق مع المدير العام للنادي مهند كمال عبر الآلية التي تم بها توزيع التذاكر في مباراة الهلال

لاعبو الهلال

وأكد علي أبو جريشة أن الجهاز الفني للمريخ قد اختار 26 لاعبا للانضمام للمعسكر المقام في أحد الفنادق بالقاهرة ويضم “منجد النيل- محمد المصطفى- أكرم الهادي- توماس ماك- حمزة داوود- ضياء الدين محجوب- أمير كمال- مصطفى كرشوم- أحمد آدم بيبو- بخيت خميس- محمد عبد المنعم طبنجة- محمد الرشيد- وجدي عوض- السماني الصاوي- محمد موسى الدي- محمد عجيب- توني أرجو- الجزولي نوح- أوغستين أوتو- عزام عادا- محمد هاشم التكت- صلاح عز- بكري المدينة”