رابط التقديم لوظائف أمازون مصر.. تعرف على تفاصيل التقديم والشروط المطلوبة

لا يخفى على أحد ما هي شركة أمازون وما هي مكانتها عالمياً ومصرياً،حيث تحتل أمازون المركز الأول تجارياً من حيث التجارة الإلكترونية داخل جمهورية مصر العربية.

وقد تم خلال بضعة أيام قليلة أفتتاح فرع خاص بشركة أمازون داخل مصر وبالتحديد داخل محافظة الشرقية بمدينة العاشر من رمضان؛ وكان ذلك الافتتاح بمثابة شعاع ووميض نور للشباب والراغبين في البحث عن فرص عمل.

وقد تصدر محركات جوجل جملة بحث واحدة وهي وظائف شاغرة بشركة أمازون مصر، كما قد تزايد ذلك بعد ما أعلنت الشركة عن أحتياجها للكثير من المواطنين لشغل عدة وظائف شاغرة في الفرع الجديد؛ وقامت بتحديد رابط للتقديم والتعرف على الوظائف والشروط المطلوبة.

وذلك ما قمنا بجمعه لكم في هذا التقرير لتسهيل عملية البحث عليكم:-

صرحت شركة أمازون خلال أفتتاح الفرع الجديد الخاص بها في الشرقية عن توافر فرص عمل شاغرة؛ تشمل الكثير من التخصصات والمجالات، والتي منها: وظيفة خدمة العملاء، مدير للحسابات، مدير للسياسات العامة… وغيرها من العديد من الوظائف المعروضة من قبل أمازون مصر 2021.

وأضافت أمازون إنه لابد من توافر بعض الشروط التي طيب يجب توافرها في الأشخاص الراغبين في التقدم للعمل بها؛ وكما ذكرنا انها حدد رابط إلكترونياً يمكن للمواطنين التقديم للوظائف من خلاله.

والشروط التي أعلنت عنها كانت كالآتي
*وجود خبرات سابقة للمتقدم.
*الأفضلية لخريجي الكليات المتخصصة وفقاً للوظائف المعلنة.
*إجادة اللغة الإنجليزية.

رابط التقديم لوظائف أمازون مصر :-

نستطيع معرفة كافة التفاصيل والوظائف المتاحة من خلال هذا الرابط ، وقد أعلنت الشركة عن حاجتها أيضاً إلى مهندسين، مشرفين، مديري برامج في مجال البرمجيات، وأضافة إلى ذلك حاجتها إلى كوادر مدربين المتدربين في مجال تكنولوجيا المعلومات وإدارة العمليات، بإجمالي يصل إلى 90 موظف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.