رامز مخو ضرب.. تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2022

رامز مخو ضرب.. تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2022

كشف الفنان رامز جلال عن البوستر الدعائي الأول لبرنامج المقالب الشهير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال “رامز”: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر“.

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد

وصرح رامز في تصريحات تليفزيونية كواليس برنامجه الجديد وقال: “البرنامج عبارة عن لعبة عربية تفاعلية مستوحاة من برامج المقالب التي قدمتها من قبل”.

وتابع: “سيكون المقلب هذا العام مختلفا عن باقي برامج المقالب الأخرى كما تعود الجمهور ولن تكون المقالب عنيفة كما اعتاد عليها الجمهور كل رمضان”.

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2022

وتداولت بعض التقارير الإعلامية أن من المتوقع أن يكون اسم برنامج رامز الجديد “رامز مخو ضرب” والمقرر عرضه طوال شهر رمضان على شاشة MBC مصر، حيث يقوم بتصويره حاليا في سرية تامة بالمملكة العربية السعودية.

ضحايا رامز جلال في رمضان

وتضم قائمة ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2022 العديد من نجوم الفن والرياضة والمجتمع من بينهم، اللاعب محمد صلاح وحارس المنتخب المصري محمد أبو جبل ولاعب نادي الأهلي بدر بانون ومحمد مجدي أفشة والفنانات ياسمين صبري وغادة عادل وسينتيا خليفة والفنان خالد أنور، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة.

رامز عقله طار الأكثر مشاهدة جوائز joy awards

وأعرب رامز جلال عن سعادته البالغة بعد فوز برنامجه الأخير “رامز عقله طار” الذي قدمه في رمضان 2021، بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة، وذلك في حفل توزيع جوائز “joy awards” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وتحدث عن فوزه بجائزة “joy awards” قائلا: “بفضل ربنا شرف كبير وهي مكافأة على المشوار الطويل اللي مشيته والتعب، مع دعاء والدتي ليا”.

وأضاف: “أنا جاي عشان خاطر شخص واحد سعادة المستشار تركي آل الشيخ أنه يوجه دعوة ده شرف ليا”.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية دعمت برنامج “رامز عقله طار” الذي عرض في رمضان الماضي على الرغم من الانتقادات التي وجهت له.

وحقق الفنان رامز جلال نجاحا جماهيريا في فيلمه الأخير “أحمد نوتردام” وشاركه البطولة غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت وشيماء سيف.