رانيا التومي تعلق بعد ظهورها الأول مع الفنان خالد يوسف في المسلسل الجديد 

رانيا التومي تعلق بعد ظهورها الأول مع الفنان خالد يوسف في المسلسل الجديد 

تعد رانيا التومي من أشهر الشخصيات التونسية التي طغى جمالها في البداية على كافة الممثلات والنجوم العرب، كما جذبت انتباه الجميع لدورها كمذيعة في بعض القنوات التلفزيونية، لذا سنوافيكم عبر موقعنا المحايد الإخباري التفاصيل الكافية حول شخصية رانيا، وأبرز الأعمال التي قدمتها.

رانيا التومي

رانيا التومي

ظهرت رانيا في البداية كمقدمة نشرات إخبارية للطقس على شاشات التلفاز، ثم توالى ظهورها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت ببناء جمهور لها على السوشيال ميديا، ولدت رانيا في السابع عشر من شهر يناير عام 1989 ميلادي في تونس، وكانت مهنتها مذيعة وفنانة مشهورة، كما شاركت في مجموعة من البرامج التلفزيونية والأعمال الفنية، والتي سنذكرها لاحقاً.

أعمال رانيا التومي 

عملت رانيا في عروض الأزياء، ثم التحقت للعمل كمقدمة أخبار الطقس، وظهرت في مجموعة من الأعمال الفنية، كما تم ترشيحها لحمل اللقب المميز “ملكة جمال تونس” عام 2022 بسبب جمالها الاستثنائي.

بعد ظهورها الأول مع خالد يوسف، من هي الحسناء رانيا التومي 

قامت رانيا التومي بتوجيه رسالة شكر مخصصة للمخرج الشهير خالد يوسف، حيث شاركت معه في المسلسل الجديد “سر السلطان”، كما قامت بنشر صورة لها معه في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة الدورة الـ 44 على حسابها الشخصي على منصة الانستجرام.

وعلقت قائلة: ” الأستاذ العظيم خالد يوسف فرحانه جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربى وشرف كبير ليا انى أكون موجوده في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية ” سره الباتع” مع أقوى ممثلين في العالم العربى شكرا أستاذ خالد على هذه الفرصة”.

وكتب خالد يوسف على صفحته بموقع “فيس بوك”:”‎ ‎مسلسل (سره الباتع ) دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدورمابين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798..القصة التاريخية مستوحاة من قصة للاديب الكبير الراحل يوسف ادريس (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف..المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي.

وكشف خالد عن قائمة مسلسل “سر السلطان”، وهم: هالة صدقى، وأحمد السعدني، و ريم مصطفى، وأحمد فهمي، وحمام مطاوع، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، ونجلاء بدر، وأحمد عبد العزيز، وأحمد وفيق، ومنه فضالي، وعايدة رياض، ومحمود قابيل، ومصطفى درويش، وخالد سرحان، وناهد رشدي، وعلاء حسني، وأيمن الشيوي، وأيمن عزب، ومجدي فكري، ومفيد عاشور، وصبري عبد المنعم، ومحمد الصاوي، ومحمود عزت، وهايدي سليم، وعفاف مصطفى، وشريف حلمي، و عمر زهران خالد طلعت.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *