رباعي أهلاوي يؤكد أن المارد الأحمر لايحتاج مهاجم أجنبي بالموسم المقبل

رباعي أهلاوي يؤكد أن المارد الأحمر لايحتاج مهاجم أجنبي بالموسم المقبل

من المعروف للجميع أن النادي الاهلي ليس مجرد نادٍ عادي يمر مرور الكرام بمسابقات بلاده، فهو أحد قطبي كرة القدم المحلية ويمتلك في مصر والوطن العربي ملايين المشجعين الذين لايرتضون سوى بالفوز والبطولات والأداء الرائع.
وما يمتلكه الفريق من قاعدة جماهيرية كبيرة محلية وعربية يجعل أى جهاز فني تحت ضغط ليس له مثيل فهو دائماً مطالب بالفوز وحصد البطولات بل وتقديم أداء ممتع يرضي الجمهور .

هذه المتطلبات التي يحتاجها الجمهور تجعل الجهاز الفني والإداري دائماً يبحث عن لاعبين علي مستوي جيد خاصة في الهجوم لقيادة الفريق لتحقيق تلك الأهداف، ممايدفع الجميع لإستقدام مهاجمين أجانب قد يكلفون خزينة الفريق ملايين الدولارات، ومنهم من يأتي ويثبت قدرته الهجوميه وجدارته بإرتداء فانلة الأهلي، وأخرين لايستحقون هذه المهمة.

وفي التقرير التالي نرصد لاعبين يمتلكهم الأهلي يؤكدون أن هجوم الأهلي بخير ولا يحتاج لأجانب
أحمد ياسر ريان
من أبرز الطيور الأهلاوية خارج الديار أحمد ياسر ريان المعار لنادي سيراميكا كيلوباترا، أحد أندية الدوري العام.
ويؤدي ريان بشكل جيد جدا هذا الموسم ويحتل صدارة هدافي الدوري بعشرة أهداف حتي الان، وتمثل عودته للكيان الاحمر إضافة كبيرة لهجوم المارد الأحمر إذا قرر الاهلي عودته واستغلاله بشكل جيد.

عمرو جمال

يعد النجم المتألق عمرو جمال نجم هجوم المارد الأحمر السابق والمعار لطلائع الجيش أحد أبرز المرشحين بقوة للعودة الى هجوم الاهلي.
ونجح عمرو جمال خلال الموسم الماضي والحالي في تقديم أداء اكثر من رائع مع الجيش وسجل حتي الآن ثماني اهداف بفانلة الطلائع، وتعتبر عودته لصفوف الاهلي إضافة قوية للأهلي وهجومه وبديل قوي للمهاجم الأجنبي.

محمد شريف
اذا تحدثنا عن الاهلي وهجومه فلا يخلوا الحديث عن نجم هجوم الاهلي الحالي وهدافه اللاعب محمد شريف صاحب التسع اهداف بالدوري حتي الآن.
حيث ينجح في العديد من المواجهات في أحداث فارق كبير لصالح المارد الأحمر مما يجعله قنبلة هجومية قوية للأهلي.

صلاح محسن

رغم ابتعاده عن المشاركة في بعض المباريات مع الفريق إلا أن اللاعب صلاح محسن من أبرز لاعبي الاهلي أصحاب السرعة والنشاط وكثيراً ما تحدث مشاركته تغييرا كبير في نتائج المباريات ولعل آخرها إحرازه هدفا في مباراة القمة 122 التي انتهت منذ قليل.
هؤلاء الرباعي ليسوا الوحيدين الذين يمتلكهم الأهلي ويؤكدون أنه لاحاجه لوجود مهاجم اجنبي بالاهلي، فالأهلي مدرسة بل ومصنع لإنجاب النجوم، كل مايحتاجه هو نظرة المديرين الفنيين لقطاع الناشيئن المدجج بالنجوم الحمراء، والآن عزيزي القاري من المهاجم المميز الذي تراه يستحق قيادة هجوم الأهلي السنوات القادمة ؟